مسلسل أبو العروسة، هو المسلسل المصري الذي استطاع طوال فترة عرضه أن يجمع قاعدة جماهيرية كبيرة، وهو الأمر الذي جعله يحصد أعلى نسبة من المشاهدات، لا سيما بعد عرض العرض الحلقة الأخيرة من حلقاته والتي تضمنت حفل زفاف طارق وزينة، والحب الكبير الذي لا ينتهي والذي يجمع دائما بين قلوب الأحباء.

    ومن خلال مقالنا اليوم، سوف نوضح لحضراتكم الأسباب الأربعة التي ساهمت في نجاح مسلسل أبو عروسة


    أسباب نجاح مسلسل أبو العروسة


    السبب الأول: واقعية أحداث المسلسل، وقربها بشكل كبير جدا من البيت المصري، وهو الأمر الذي ساهم بشعور المشاهدين بواقعية المسلسل وهو مالم يجدوه في العديد من الأعمال الدرامية خلال الفترة الماضية.

    السبب الثاني:  الحب الحقيقي والرومانسية الراقية التي جمعت بين زينة وطارق، وهي التي كانت مساراً للجدل بين الرواد والنشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي، وتلك الرومانسية التي كان لها عامل كبير في نجاح المسلسل.

    السبب الثالث: إبداع فريق عمل المسلسل في أدوارهم، وبشكل خاص النجم سيد رجب، والنجمة سوسن بدر.

    السبب الرابع: العودة القوية للنجمة نرمين الفقي، وخاصة بعد غياب طال سنوات طويلة عن جمهورها، وكونها فنانة ونجمة كبيرة استطاعت بكل نجاح أن تؤدي دورها بشكل متميز جداً، وهو الأمر الذي جعل نرمين مسار حديث مواقع التواصل الاجتماعي.
    مسلسل أبو العروسة مسلسل درامي استطاع بكل نجاح أن يمثل ويحاكي الحياة المصرية، وأحوال الأسر المصرية والحب ال1ي يجمع بين أفراد العائلة الواحدة والأصدقاء.