في خطوة توضحية، أصدرت منذ قليل المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة العربية السعودية، بياناً توضيحا عاجلاً عبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات المصغر "تويتر"، أوضحت من خلاله حقيقة الخبر الذي تداولته العديد من المواقع الإخبارية، والذي يشير إلى أن المديرية العامة لمكافحة المخدرات اطلقت عدد من الوظائف الشاغرة لديها.

    بيان عاجل توضيحي من المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالسعودية

    وعبر صفحتها الرسمية على موقع التدوينات المصغر "تويتر" نفت المديرية العامة لمكافحة المخدرات بالمملكة السعودية، الخبر الذي تم تداوله حول طرحها لعدد من الوظائف، وفتح باب التسجيل والقبول.

    كما أهابت المديرية بالجميع أن يتحروا الدقة في أخذ المعلومة من مصدر موثوق فيه مشيراً بأنه في حال وجود أي معلومات جديدة، تقوم المديرية بنشر أي خبر أو معلومة جديدة عبر البوابة الإلكترونية لوزارة الداخلية وهو المصدر الوحيد الذي يتم نشر الأخبار الخاصة بها  من خلاله.




    المديرية العامة لمكافحة المخدارت بالمملكة العربية السعودية

    ويشار إلى أن المديرية العامة لمكافحة المخدرات، هي عبارة عن جهاز أمني حكومي بالمملكة العربية السعودية، وهو الجهاز المختص والمسؤول عن قضايا المخدرات، وقضايا المواد المؤثرة في الجسد، بالإضافة إلى أنه يختص أيضاً في قضايا المروجين ومتعاطي المخدرات.

    المهام الوظيفية للمديرية العامة لمكافحة المخدرات

    وفقاً للإستراتيجية العامة الخاصة بمديرية مكافحة المخدرات، وتماشياً مع الوظيفة المحددة للإدارة، فإن أبرز المهام الوظيفية للمديرية تتمثل في:

    • القيام بشؤون التوعية الوقائية.
    • مكافحة المخدرات على المستوى المحلي.
    • الاسهام في علاج مدمني المخدرات من خلال تقديم الرعاية اللاحقة، وتكون تحت مظلة اللجنة الوطنية لمكافحة المخدرات.

    X