في إطار التغيرات التي طرأت على المملكة العربية السعودية، بعد تولى جلالة الملك سلمان بن عبد العزيز مقاليد الحكم، فأصدر عددا من القوانين والتشريعات التي جعلت المجتمع أكثر انفتاحا عما كان قبل ذلك، فتم السماح للمرأة السعودية بالقيادة لأول مرة في تاريخ المملكة، كما تم الإعلان عن إقامة عدد من دور السينما، وإنشاء دارا للأوبرا، وكما تم تنظيم عددا من الحفلات الغنائية للمرة الأولى في تاريخ المملكة.

    وقد أعلنت هيئة الترفيه بالمملكة، منذ بضعة أسابيع عن قيامها بتنظيم أكثر من حفل لعدد من المطربين المصريين، من ابرزهم الفنان عمرو دياب والفنان تامر حسني والفنان محمد حماقي، وأعلنت الهيئة عن قيامها بالترتيب لعدد من المفاجأت الأخرى خلال الصيف.

    ومن المقرر أن تعلن الهيئة اليوم الخميس، عن الأسعار النهائية لحفل الفنان المصري تامر حسني، والتي من المقرر إقامتها نهاية شهر مارس الجاري، وذلك على مسرح مدينة الملك عبد الله الاقتصادية والموجودة في جدة.

    وقد أعلنت الهيئة عن شروط حضور الحفل، وهي يجب ألا يقل السن عن 12 عاما وذلك كحد أدنى لحضور هذه الفاعلية التي تستهدف كافة الفئات.

    على الجانب الآخر أبدى الفنان المصري تامر حسني، عن مدى سعادته بإحياء هذا الحفل ، وكتبة في تغريدة قام بنشرها على حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر
    "جمهوركم على رأسي وكل الحب والشرف أكون وسطكم وسط أهلي وأحبابي الذين أعشقهم كما أعلم تمامًا مدى حبهم وتقديرهم لي وكلي فخر".