الحليب من المشروبات الطبيعية التي يتناولها الجميع، ويدخل الحليب في تحضير العديد من الوجبات التي نتناولها بشكل يومي، وجميعنا نعرف بأن الحليب له فوائد غذائية عديد ولكن في هذا المقال سوف نتحدث عن فوائد الحليب للرجيم.

    فوائد الحليب للرجيم

    يساعد الحليب الخالي من الدسم على التخلص من الوزن الزائد بشكل كبير وذلك لأنه يحتوي على العديد من العناصر التي تزيد من كفاءة عملية الهضم وأيضاً يشعر بالشبع مما يعمل على تقليل كمية الطعام الذي يتم تناوله ويحتوي أيضاً على الأحماض التي تعمل على حرق الدهون بشكل كبير.

    الحليب مع الشوفان

    الحليب مع الشوفان له قدرة عالية على التخلص من الوزن الزائد حيث أنه يساعد على خسارة ثمانية كيلوجرام شهريا وذلك عن طريق خلط كوب من الحليب مع نصف كوب من الشوفان و ثلاث حبات من التمر وملعقة من العسل وربع ملعقة من القرفة و ربع ملعقة من الملح ويتم وضع الحليب والقرفة والملح على النار حتى يغلي ثم نقوم بإضافة الشوفان ونترك الخليط خمس دقائق حتى يهدأ ثم نقوم بإضافة العسل والتمر.

    الحليب مع حب الهيل

    يساعد خليط الحليب مع الهيل على التخلص من الوزن الزائد وطرد السموم من الجسم وذلك عن طريق غلي كوب من اللبن مع ملعقة من الهيل المطحون وملعقة من العسل ويتم شرب الخليط بارداً.
    X