المكياج وحده لاي كفي حتى يبدو مظهرك أكثر إشراقة وتألقاً، لذلك يجب عليك استخدام بعض الخطوات السليمة للمحافظة على إطلالة مشرقة، وفي هذا المقال  سوف نتعرف معا على بعض الأخطاء التي تجعل البشرة فاقدة للحيوية ومتعبة تابعوني.

    أساس المكياج:

    مستحضرات المكياج يمكن أن تستقر في بعض التجاعيد الصغير ة والخطوط التي تحيط الشفاة والعينين، وهذا يساهم في ظهورك بإطلالة متعبة ومجهدة، لذلك يجب وضع أساس يعزل المكياج عن بشرتك، يمكنك اختيار برايمر فهو يتمتع ببعض خصائص خافية للعيوب والشوائب وتعزز من أشراقتك، وسوف تلاحظين أن بشرتك أكثر حيوية وتألقا وأن مكياجك سوف يدوم فترة أطول.

    عند استعمال مستحضر غير مناسب لبشرتك:

    كريم الأساس البودرة يستقر في التجاعيد والخطوط الصغيرة، ويزيد من ظهور التعب على بشرتك، لابد من استبداله بكريم اساس كريمي حيث انه يحتوي على بعض العناصر المرطبة والتي تعزز من اشراقة بشرتك وتوحيد للون البشرة.

    ابراز الهالات الداكنة بدل الاخفاء

    ابتعدي تماما عن كونسيلر ذو لون فاتح عن اللون الطبيعي لبشرتك إذا كنت كنت متعبة فانت بحاجة لإخفاء الهالات الداكنة وعد ابرازها يجب اختيار كونسيلر نفس لون بشرتك وقتها سيخفي أي عيوب او شوائب في البشرة.

    استعمال الوان تبرز تعب العيون:

    حتى تختفي أثار التعب حول العين أنت بحاجة لظلال تجعل عيونك أكثر اشراقة واوسع يجب الابتعاد تماما عن المكياج الداكن وخاصة الأسود، يمكنك استخدام ظلال بنية تجعل عينيك تبدوا اوسع وأكثر اشراقة.

    X