تقدم اليوم رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلص النواب، المهندس / فرج عامر، ببيان عاجل إلى وزير الشباب والرياضة المهندس / خالد عبد العزيز، حيث تتضمن البيان الأحداث التي يشهدها نادي الزمالك في تلك الفترة، والتحقيقات التي قامت بإجرائها النيابة العامة مع النادي، بجانب اللجان المشكلة للقيام أيضاً بفحص المستندان الحاصة بالحركة المالية الخاصة بنادي الزمالك.

    بيان رئيس لجنة الشباب والرياضة 

    ومن جانبه، طالب المهندس فرج عامر، وزير الرياضة عبر بيانه العاجل، بضرورة القيام بتوضيح الإجراءات والتدابير التي سوف يتم اتخاذها في هذا الأمر، منوهاً بضرورة الوصول في أسرع وقت ممكن إلى حل جذري لأزمة نادي الزمالك.

    ومن خلال بيانه، طالب أيضاً رئيس لجنة الشباب والرياضة المهندس "فرج عامر"، بضرورة الاطمئان على مستقبل نادي القلعة البيضاء، لا سيما وأن نادي الزمالك الآن يخضع للإشراف المالي من قبل وزارة الرياضة، وذلك وفقاً لما ينص عليه قانون الرياضة رقم 71 لعام 2017م.

    أزمة نادي الزمالك

    والجدير بالذكر، أن أزمة نادي القلعة البيضاء تفاقمت مع لجنة الكسب غير المشروع وممثلي الرقابة الإدارية، خاصة بعدما استعانوا بقوات الأمن والتي على الفور حضرت إلى مقر النادي وحاصرته، لا سيما بعد ما رفض أمن النادي دخولهم في بداية الأمر.

    وقد بدأت لجنة من نيابة الأموال العامة بجرد خزينة النادي، كما طالبت من مجلس إدارة النادي والذي يرأسه المستشار مرتضى منصور كافة المستندات الخاصة بالإيرادات والنفقات والتي تخص الفترة من عام 2014 وحتى الوقت الراهن.