أكد رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور: أن لديه مفاجأة كبيرة سوف تدوي جميع محبي ومشجعي نادي الزمالك، لكن أمتنع مرتضى منصور الإفصاح عن هذه المفجأة في الوقت الحالي وقال أنه سوف يفجر هذه المفاجأة في توقيت يحدده بنفسه.

    والجدير بالذكر أن رئيس مجلس إدارة نادي الزمالك المستشار مرتضى منصور صرح في أحد البرامج التلفزيونة من خلال قناة LTC الذي يعرض برنامج ملعب الشريف أن إداراة نادي الزمالك هدفها الأول والأخير هو إرضاء جماهير ومحبي النادي الأبيض، لذلك طلب مرتضى من أي شخص يهاجمه أن يتركه يعمل وهذا من أجل مصلحة نادي الزمالك في المقام الأول.

    وأكد في تصريح له: لدي مفاجأة ومكافأة لجميع محبي ومشجعي نادي الزمالك وهذه المفاجأة سوف تبهر مصر كلها، ورفض الإعلان عنها في الوقت الحالي واكد منصور أنه سيعلن عن المفاجأة قريباً خلال أيام قليلة.

    وأضاف، أوجه دعوة لجميع محبي ومشجعي النادي الأبيض أن يتجمعوا في الصالة المغطاة داخل نادي الزمالك في هذا الشهر الحالي 17 من مارس حيث مشاهدة هذه المفاجأة بأنفسهم.

    كما قال مرتضى منصور

    لدي تعليق بشأن قرار وزير الرياضة خالد عبدالعزيز بتشكيل اللجنة التي جاءت لإدارة شؤون النادي مادياً.

    حيث قامت نيابة الأموال العامة بجرد خزينة نادي الزمالك حتى يتم التحقيق في جميع البلاغات التي تم تقديمها من ممدوح عباس وبعض أعضاء النادي ضد إدارة نادي الزمالك الحالية.

    وصرح أيضاً أن ما حدث ينسف قانون الرياضة، وأنه يستطيع منع مصر أن تشارك في كأس العالم.
    X