من أهم غرف المنزل غرفة الجلوس أو كما يطلق عليها البعض غرفة الإستقبال، لأنها واجهة المنزل كله، والمكان الذي نستقبل فيه الضيوف، لذلك فيجب عليك إختيار ديكورات ومفروشات وأثاث وستائر الريسبشن جيدا.
    عندما تريد تغيير ديكورات منزلك لابد  أن تختار ألوان متناسقة مع أثاث المنزل، واليوم وفي هذا المقال نتعرف معا على أحدث ألوان ودهانات المناسبة لجميع الأذواق حتى تختار ما يناسب ذوقك وديكور شقتك.

    يجب عليك أن تمزج فقط بين الألوان حتى تعطيك لون مناسب مع بعضهم البعض، إذا كان أثاث منزلك مودرن أو كلاسيك فكلها تناسبهم ولكن أمزج بين الألوان.
    يمكنك إضافة بعض التصاميم الجبسية لديكور أفضل في غرف الإستقبال، ديكورات الجبس لها جمال من نوع خاص حيث تضيف جمالا خاصا في غرف الإستقبال، لا يخلو أي منزل من ديكور الجبس يمكنك الإستعانة به في أعمدة المنزل أو الأسقف، إذا كانت مساحة الريسبشن واسعة، وتستطيع عمل مكتبة من الجبس على الحائط أو بيت نور لوضع شاشة التليفزيون بداخلة بالإضافة لإضاءة نور خافتة سيكون وقتها المنظر جميل ويجذب أنظار من يدخل المنزل.
    تستطيع وضع ورق الحائط ، بالوان جميلة ومتعددة وجذابة، تختار اللون المناسب لغرفة الإستقبال الخاصة بك مع مراعاة التناسق بين الوان الدهانات والمفروشات والُاثاث.
    إختيارك للألوان الريسبشن من أهم الأمور، يمكنك أن تختار لون غامق او فاتح على حسب رغبتك وأنواع الأثاث الموجود داخل المنزل سواء كان كلاسيك أو مودرن مع مراعاة تناسق الألوان بين السجاد والستائر.

    X