3 أزمات تواجه الفريق الأول في مصر النادي الأهلي عند مواجهة فريق مونانا الجابوني، مساء هذا اليوم السبت، في الدور ال32 إياب بطولة أبطال افريقيا.
    رغم أن فريق الأهلي حسم مباراته مع مونانا بالنجاح في مباراة الذهاب بالقاهرة برباعية نظيفة، وهذا سيسهل مبارأة العودة، لكن الجهاز الفني للقلعة الحمراء يرفض تماما استسهال هذه المباراة خوفا من اللاعبين أن يتراخوا خلال المباراة، وسوف يواجه النادي الأهلي مجموعة عقبات قبل المباراة مع مونانا وأهمها:
    خروج جونيور مهاجم القلعة الحمراء من حسابات الجهاز الفني في مباراة مونانا، بعد أن تأخر اللاعب في نيجيريا مسقط رأسه.

    أزمة اللاعب عبدالله السعيد:

    لا تزال قصة اللاعب عبدالله السعيد وعرضه للبيع وعقده مع النادي الأهلي مسيطر تماما على الأجواء داخل الأهلي بشكل كبير جداً، وبعد أن وقع عبدالله السعيد عقدا لإنتقاله لنادي الزمالك وتأكد من ذلك مسئولو النادي الأهلي، وانزعج العديد في الفريق لتلك الأزمة، حيث أن القصة تصاعدت من خلال الإعلام.

    الطقس المتقلب:

    بعثة فريق نادي الأهلي اشتكت بعد وصولها للجابون عن أزمة وهي ارتفاع الرطوبة التي حذر منها سابقا سفير مصر في الجابون أحمد بكر.
    بعد هذه المعاناة من أزمة إرتفاع الرطوبة بالجابون إلا أن الجهاز الفني للأهلي أكد أنه يثق تماما في قدرات اللاعبين، وانهم قادرون على تحمل كافة الظروف ويستطيعون المواجهة، حتى يقدموا نتيجة جيدة لإستكمال مشوارهم والتتويج باللقب الأفريقي.

    X