يقوم اليوم مسئولو النادي الأهلي المصري، بطرح التذاكر الخاصة باالمباراة التي يلتقي فيها مع فريق مونانا الجابوني، والتي من المقرر إقامتها يوم 6 مارس القادم، وتأتي هذه المباراة ضمن تصفيات دور ال32 من بطولة دوري أبطال أفريقيا.

    هذا ومن المقرر أن يقوم مسئولو النادي بطرح 2500 تذكرة للمباراة، على الموقع الإلكتروني، بينما من المقرر أن يتم طرح باقي تذاكر المباراة ال2500 تذكرة للأعضاء داخل النادي الأهلي، وذلك بعد أن سمحت وزارة الداخلية بحضور 5 آلاف مشجع للمباراة.

    وتتراوح أسعار التذاكر من 50 جنيه إلى 500 جنيه، حيث تبلغ تذاكر الدرجة الثانية 50 جنيها، أما المقصورة الأمامية فتبلغ التذاكر الخاصة بها 200 جنيه، أما بالنسبة للمقصورة الرئيسية فتبلغ قيمة تذكرتها 500 جنيه.

    هذا وقد أكد النادي الأهلى على وعي جماهيره، وحرصهم على الالتزام بالقواعد العامة لحضور المباريات، وذلك بعد أن سمحت لهم وزارة الداخلية بحضور المشجعين، على الرغم من الظروف  الأمنية الحالية للبلاد.

    هذا وتجري الآن على قدم وساق تدريبات مكثفة للفريق للفوز على فريق مونانا، في مباراة الذهاب، وذلك لزيادة فرصة فوزهم في مباراة الإياب والتأهل لدور ال16 من دوري أبطال إفريقيا.

    ويعتبر النادي الأهلي من أكبر الأندية في مصر، ويقوم حاليا حسام البدري بتدريبه، وقد فاز الفريق في أغلب المباريات التي قام بلعبها خلال الفترة الماضية، ومن المتوقع أن يقوم البدري بعمل تشكيل للفريق غير معتاد ليتلائم مع فريق مونانا.
    X