تتجه أنظار عشاق الساحرة المستديرة في تمام الساعة السابعة مساء اليوم الأربعاء تجاه أرضية ملعب فودافون أرينا لمتابعة اللقاء الذي سيجمع بين باير ميونخ الألماني وبشكتاش التركي ضمن منافسات دور الـ 16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا.

     يذكر أن مباراة الذهاب بين بايرن و بشكتاش التي لُعبت علي أرضية ملعب "أليانز أرينا بالعاصمة ميونخ الألمانية إنتهت بفوز بايرن ميونخ بخمسة اهداف دون مقابل وأفتتح اللاعب توماس مولر التسجيل في الدقيقة 38 حيث احرز الهدف الأول والثالث واحرز اللاعب روبرت ليفاندوفسكي الهدفين الرابع والخامس في الدقيقة 79 و 88 علي التوالي .

     يتحظي مباراة بايرن وبشكتاش بالمتعة والإثارةحيث يسعي البافاري خطف بطاقة التأهلي لدور ربع النهائيوأكد المهاجم ساندرو فاجنر أن فريق شتوتجارت ليس منافس سهلاً فلديه المهاجم مباريو جوميز الذي إنضم الي تشكيلة الماكينات الألمانية التي ستخوض مباريات مونديال روسيا 2018.

    وجديراً بالذكر أن فاجنر ايضا وضع في قائمة منتخب المانشافت ضمن المشاركين في بطولة كأس العالم واكد انه ليس هناك علاقة تربط بينه وبين ماريو ولكن فضّل ان يكون بجواره لاعب مثله اثناء خوض مباريات كاس العالم المقبله وكان اللاعب انتقل من فريق هوفنهايم في الشتاء السابق مقابل ثلاثة عشر مليون يورو واكد علي ان ذلك كانت رغبته.

    ويحتل بايرن ميونخ المركز الثاني في المجموعة الثانية ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا بينما يتصدر المجموعة فريق الامراء "باريس سان جيرمان" ويتزيل ترتيب المجموعة فريق أندرلخت ، بينما يدخل بشكتاش متصدر المجموعة السابعة برصيد 14 نقطه ويسعي للبقاء في المنافسة ولكن المدير الفني للبايرن اشار ان فريقه في كامل الاستعداد للفة الانظار أثناء خطف بطاقة التأهل للدور ربع النهائي.

    واختار المدير الفني للبايرن تشكيلة اساسية لخوض مواجهة بشكتاش اليوم والتي جاءت كالتالي:
    حراسة المرمى: أولريتش.
    خط الدفاع: هوملز – سول – بيرنات- رافينيا.
    خط الوسط: رودى – جيمس رودريجيز- فيدال.
    خط الهجوم: تياجو – مولر – فاجنر.


    موعد مباراة بايرن ميونخ وبشكتاش

    وبهذا فإن المباراة تنطلق اليوم الأربعاء الموافق "14-3-2018" فى تمام الساعه "7:00" السابعة بتوقيت مصر وبتوقيت المملكة فى تمام الساعه "8:00" الثامنة ، وتقام مباراة الوحدة واهن في تمام الساعة "5:00" الخامسة بتوقيت غرينتش اما بخصوص القنوات الناقلة فسوف يتم إذاعة مباراة البايرن ضد بشكتاش اليوم علي قناة بي ان سبورت 2 hd .