يطمح فريق برشلونة في خطف الثلاث نقاط عند مواجهة نظيره تشيلسي في لقاء الإياب في دور الـ 16 من منافسات دوري أبطال أوروبا ولكن هذه المره ستكون أرضه ووسط جمهوره ويأمل الفريق الكتالوني في الفوز للتأهل لدور ربع النهائي ويأمل البلوز في الخروج بنتيجة مرضية وان كان تعادل سلبي أم أيجابي .

    ويسعي برشلونة للثأر من ضيفة تشيلسي في لقاء اليوم فقد هُزم البرسا من البلوز بنتيجة 6 أهداف مقابل 4 في الكأس الدولية للأبطال عام 2015  وتعادل ايجابياً هدف لهدف في لقاء ذهاب دوري الأبطال عندما حل فريق برشلونة ضيفاً علي البلوز علي ارضية ستامفورد بريدج.

    موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

    وعبر موقع «كل حصري» نطرح لكم موعد مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الأربعاء الموافق 14-3/مارس/2018 ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا دور الستة عشر والتي ستقام في تمام الساعة العاشرة الأربع بتوقيت مصر والحادية عشر الا ربع بتوقيت المملكة العربية .

    ويذكر أن لاعب تشيلسي ويليان بورخيس دا سيلفا افتتح التسجيل في مباراة الذهاب بين "برشلونة ضد تشيلسي" في الدقيقة 62 وأستطاع ليونيل ميسي احراز هدف التعادل في الدقيقة 75 وحصل لويس سواريز علي بطاقة صفراء.

    اما بخصوص القنوات الناقلة من المعروف أن شبكة قنوات بي ان سبورت سوف تنقل اللقاء بدون تقطيع ، والجدير ذكره ان قناة بي ان سبورت 1 اتش دي هي احد القنوات الناقلة للقاء.
    X