يستقبل فريق روما الإيطالي وصيفة شختار دونيتسك الأوكراني اليوم الثلاثاء في تمام الساعة الـ 10:45 علي ارضية ملعب الأوليمبيكو ضمن منافسات دوري أبطال أوروبا دور الستة عشر فشل ذئاب العاصمة في التأهل لدور الـ 8 في دوري أبطال أوروبا في العشرة سنوات الماضية واليوم يأمل روما في الفوز علي الضيف شاختار كي يتخلص من عقدته وهي خطف بطاقة التأهل تخطي الدور الـ 16 .

     وكان روما قد تلقي هزيمة في ذهاب واياب دور ال16 أمام شاختار دونيتسك الأوكرانى عام 2010-2011 وعلي الجانب الأخر أقصي أماني فريق شاختار هو التعادل والخروج من هذه المواجه بنتيجة ايجابية حتي يعبر لدور ربع نهائي بدوري الأبطال وكان شاختار فاز علي روما في لقاء الذهاب بهدفين مقابل هدف واحد.

    حاول المدير الفني لذئاب العاصمة تخطي دور الستة عشر ولكن وقع في مصيدة ريال مدريد فتلقي هزيمة علي ارضة ووسط جمهوره بنتيجة هدفين دون رد واحرز اهداف الريال اللاعب كريتسيانو رونالدو واللاعب خيسي رودريجيز.

    وأيضاً خسر روما في لقاء الذهاب علي أرضية سنتياغو برنابيو بهدفين واهدر مهاجمين روما فرص كبيره لذلك لإن مباراة اليوم علي ملعب الأولمبي تعتبر خامس محاولات روما للعودة الي المشاركة في دور الـ 8 في دوري الأبطال وكان اخر مشاركة له في عام 2007-2008 عندما قابل المان يونايتد وايضا ذهاباً واياباً.

    موعد مباراة روما وشاختار دونيتسك

    وبهذا فإن المباراة تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق "13-3-2018" فى تمام الساعه "9:45" الخامسة بتوقيت مصر وبتوقيت المملكة فى تمام الساعه "10:45" السادسة ، وتقام مباراة الوحدة واهن في تمام الساعة "7:45" الثالثة بتوقيت غرينتش.

    نتيجة مباراة روما و شختار دونيتسك


    فاز ذئاب العاصمة علي شختار دونيتسك بهدف دون مقابل واحرز الهدف اللاعب إدين دجيكو في الدقيقة 52 .