ينتظر جمهور كرة القدم في كل مكان مباراة من أقوى المباريات في الدوري الأوروبي بين المدرسة الانجليزية والايطالية حيث يلعب ارسنال ضد ميلان اليوم في مباراة الإياب من الدور ال16 بالدوري الأوروبي بعدما فاز في مباراة الذهاب بنتيجة 2-0 في مفاجأة لجميع محبي ميلان حيث كان يتوقع الكثير أن تنتهي المباراة بالتعادل خاصة مع تقارب مستوى الفريقين إلا أن أرسنال استطاع خطف هدفين دون مقابل ليجعل لقاء اليوم في الإياب على أرضه أسهل بعض الشيء.
    وكان فريق ميلان قد عانى من فترة من التخبطات والمستوى السيء وكان في مؤخرة الترتيب في الدوري الإيطالي، إلا أن بعدما تولى جاتوزو مهمة تدريب الفريق فهناك صحوة كبيرة في أداء الفريق بالرغم من كون جاتوزو يخضع لأول مرة لمهمة التدريب ولكنه نجح في فوز أخر سبع مباريات من أصل تمن مباريات في الدوري الإيطالي والانتقال للمركز السادس في الترتيب.

    ميلان يمتنع عن السياحة في لندن

    بعد الخسارة بهدفين يضع كل أماله جاتوزو في تعويض هذه الخسارة والفوز بمبارة اليوم وتعويض الهدفين، وذلك حيث أن الدوري الأوروبي يعد الأمل الباقي لميلان بعد تفريطه في الدوري الإيطالي هذا العام لذلك أعلن المدير الفني لميلان أنه ليس ذاهب للسياحة بل لتعديل النتيجة.
    ولتشجيع الفريق قال حارس مرمى ميلان أن فريقه لا شيء لديه ليخسره، لذلك عليه اللعب بكل قوة اليوم وبروح جماعية، وقال مهاجم الفريق "فابيو بوريني" أن أرسنال يمكن أن يهُزم على أرضه بنتيجة كبيرة أربعة أهداف فلذلك يجب على فريقه الضغط من الدقائق الأولى للفوز بالمباراة.
    وليس لدى فريق ميلان سوى فرصة واحدة للتأهل للدور ال8 وهو الفوز بنتيجة 3-0 وبالتأكيد هي مهمة صعبة للغاية لكن سنشاهد مباراة من أقوى المباريات اليوم.

    أرسنال لديه نتائج ايجابية في مبارياته الأخيرة

    كان فريق أرسنا قد عانى من نتائج سيئة في الفترة الماضية إلا أنه استطاع تصحيح الأوضاع بفوزه في مباراته أمام ميلان بنتيجة 2-0 وكذلك فوزه في أخر مبارياته في الدوري الأنجليزي أمام واتفورد.
    وبالرغم من فوز ارسنال في مباراته أمام ميلان والتي تعد مباراة صعبة إلا أن جماهير الفريق مازالت تدعو إدارة النادي لإقالة "فينجر" والذي يتلقى دعوات قوية بالاقالة وذلك بعد تفريطه في سانشيز لاعب وسط الملعب المخضرم والذي أربك حسابات الفريق والتفريط في أكثر من لاعب مهم للفريق، وكذلك عدم القدرة على المنافسة على المراكز الأولى في الدوري الأنجليزي فمنذ عام 2004 لم يستطع أرسنال الفوز بالدوري الأنجليزي رغم امتلاكه القدرة على المنافسة بقوة على البطولة.

    تشكيلة فريق ميلان لمباراة اليوم


    حراسة المرمى: أنتونيو دوناروما، جيانلويجى دوناروما، ستورارى. الدفاع: بونوتشى، موساشيو، رومانيولى، زاباتا، رودريجيز. خط الوسط : بيليا، بونافنتورا، كالهانجولو، كيسي، لوكاتيلي، مونتوليفو. الهجوم: بوريني، كالينيتش، كوترونى، أندريه سيلفا، سوسو.

    نتيجة مباراة ارسنال وميلان اليوم

    انتهت المباراة بفوز أرسنال 3-1
    تبدأ  مباراة ارسنال وميلان في تمام الساعة العاشرة وخمس دقائق 22:05 بتوقيت مصر، الحادية عشر وخمس دقائق مساءاً 23:05 بتوقيت السعودية، منتصف الليل بتوقيت الإمارات وتقام المباراة على ملعب أرسنال الامارات في لندن.