نتيجة مباراة آرسنال وواتفورد اليوم في الاسبوع الثلاثون ضمن منافسات الدوري الإنجليزي ، حيث يستضيف استاد الإمارات ، لقاء الارسنال ضد واتفورد اليوم في تمام الساعة الثالثة والنصف بتوقيت مصر ، ويقود محمد النني نجم المنتخب المصري لقاء ارسنال أمام واتفورد وكان الجانرز قد تلقي هزيمة في لقاء الذهاب بهدفين علي ارضية فيكارادج رود لذلك فإن مباراة اليوم ستكون ملحمة كروية من نوع خاص والتي يسعي فيها الارسنال للثأر.

     كان الجانرز قد تلقي هزيمة في الجولة الثامنة ، ولا تزال لعنة الهزائمة تلاحق ارسنال ، حيث هٌزمت في أخر أربعة مواجهات حلية متتالية ، ولكن استطاع الفوز علي الميلان في الدوري الأوروبي ، لقاء الذهاب والتي انتهت بفوز الارسنال بهدفين دون مقابل وأقيمت المباراة علي ارضية ملعب فيكارادج رود سان سيرو.

     ويدخل الارسنال لقاء واتفورد مُحتلاً المركز السادس برصيد 45 نقطه بينما يحل واتفورد ضيفاً علي أرضية الإمارات وهو محتل المركز التاسع برصيد 36 نقطه ، بينما يتصدر ترتيب الدوري الإنجليزي العملاق المان سيتي برصيد 78 نقطه بينما صاحب المركز الثاني مان يونايتد لدية 65 نقطه .

    تلقي ارسنال هزيمة من مان سيتي في لقائين متتاليين ، يوم الاحد الموافق الـ 25 من فبراير وأيضا الأول من مارس ، وتلقي هزيمة اخري من برايتون ، ولكن فاق من سلسلة الهزائم امام ميلان في لقاء الدوري الاوروبي بفوزه علي ميلان 2-0.

    وتنطلق مباراة ارسنال وواتفورد في تمام الساعة الـ 3:30 بتوقيت القاهره وفي تمام الساعة الـ 4:30 بتوقيت المملكة وفي تمام الساعة الـ 1:30 بتوقيت جرينتش ، ويقود المباراة الحكم مارتن أتكينسون بصوت المعلق الكبير ، عصام الشوالي هذا وتنقل قناة بي ان سبورت أحداث المباراة لحظة بلحظة بدون تقطيع .

    نتيجة مباراة آرسنال وواتفورد اليوم

    آرسنال يكتسح واتفورد بثلاثية ، انتهت المباراة بفوز الغانرز بثلاثة أهداف ، وإفتتح اللاعب شكودرن موستافي التسجيل في مرمي واتفورد في الدقيقة الـ 8 ، وسجل اللاعب بيير-إيميريك أوباميانغ الهدف الثاني في الدقيقة الـ 59 ، وسجل اللاعب هنريك مخيتريان الهدف الثالث في الدقيقة الـ 77 .