فوز الوحدة الإماراتي علي ذوب آهن أصفهان بنتيجة ثلاثة اهداف دون رد، يستضيف نادي الوحدة نظيرة ذوب آهن أصفهان الإيراني علي أرضية ملعب أستاد نهيان بنادي الوحدة ، في الجولة الرابعة ، ضمن منافسات دوري أبطال أسيا ، لقاء صعب بين الفريقين ، حيث يسعي الوحدة بقيادة المدير الفني الروماني ريجيكامب للفوز علي الضيف ، وبرغم فقدان خدمات لاعب خط الوسط الغافري والمدافع محمد برغش المنهالي.

    وصرح اللاعب مراد باتنا لاعب الوحدة بأن هذه المباراة ستكون صعبة ولا يستهان بالمنافس ، فلديه مهاجمين ومدافعين من الطراز القوي ، ولديهم اسرار علي الفوز ، ولكن الدافع المعنوي لدي لاعبي الوحدة والمثابرة ستجعل اللقاء في صالح الوحدة الاماراتي .

     كان الوحدة قد خسر من لوكوموتيف بـ 5 أهداف دون مقابل في الجولة الإفتتاحية ، علي أرضية ملعب طشقند ، واستمر مشوار الخسارة ، فقد تلقي الوحدة هزيمه في جولته الثانية من دوري أبطال أسيا ، من فريق الدحيل ، حيث هُزم بثلاثة اهداف مقابل هدفين في أبو ظبي وفي الجولة الثالثة تلقي الوحدة هزيمة أخري علي أيد زوباهان بهدفين دون مقابل في أصفهان.

    ويعاني فريق الوحدة الاماراتي من سلسلة هزائم متتالية لم يفوز في دوري آبطال أسيا هذا الموسم في أي مباراة وبرغم وجود لاعب مثل الارجنتيني سباستيان تيجالي ، الذي يضرب شباك المنافسين ، الا أنه تغيب في هذه البطولة بشكل كبير من حيث التسجيل وعدم صلابة المدافعين تجعل فريق الوحدة يعاني من جانب الكثير وخاصة مشجعي الوحدة الاماراتي الذين بدأو في القلق نحو الفريق.

    الجدير بالذكر أن الدحيل القطري ، يتربع علي عرش ترتيب المجموعة برصيد 9 نقاط ، حصل عليهم من ثلاث مواجهات لم يخسر أي مباراة بينما يأتي ذوب آهن اصفهان الإيراني في المركز الثاني برصيد 6 نقاط حصل عليهم من فوززين وتعادل ، وأخيرً فريق للوكوموتيف الأوزبكي المركز الثالث برصيد 3 نقاط ، فاز في مواجهة وخسر في إثنين ، ولم يحصل نادي الوحدة علي أي نقطه فلم يفز في أي مباراة حتي الان .

    موعد مباراة الوحدة الإماراتي وذوب آهن اصفهان

    وبهذا فإن المباراة تنطلق اليوم الإثنين الموافق  "12-3-2018" فى تمام الساعه "5:00" الخامسة بتوقيت مصر وبتوقيت المملكة فى تمام الساعه "6:00" السادسة ، وتقام مباراة الوحدة واهن في تمام الساعة "3:00" الثالثة بتوقيت غرينتش .

    نتيجة مباراة الوحدة وذوب آهن اصفهان

    فاز الوحدة الإماراتي علي ضيفة ذوب آهن اصفهان بنتيجة ثلاثة اهداف دون مقابل ، واحرز اللاعب سبيستيان تيجالي الهدف الاول في الدقيقة 46 ، واللاعب مراد باتنا في الدقيقة 58 واللاعب محمد العكبري في الدقيقة 65.
    X