مشاهدة مباراة الهلال والفيصلي
    مباراة الهلال والفيصلي اليوم الجمعة 2 مارس 2018، عبر قناة KSA SPORTS 1 حيث يقام اللقاء ضمن منافسات الجولة 23 من عمر الدوري السعودي، حيث يستضيف فريق الهلال نظيره الفيصلي على أرضية ملعب الأمير فيصل بن فهد، حيث يبحث الزعيم من خلال لقائه اليوم لحسم الصدارة لصالحة والانفراد بها محلقا بعيدا عن أقرب ملاحقيه، في حين يسعى الضيف اقتناص الثلاث نقاط التي تجعله يظل في المربع الذهبي للدوري السعودي، وقد جاءت نتيجة الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي بهدف لكل منهما، وبذلك فإن نادي القرن الأسيوي أصبح متقدما بفارق 4 نقاط عن أقرب ملاحقيه أهلي جدة السعودي ويسعى اليوم لزيادة هذا الفارق لـ7 نقاط مبتعدا عن جميع منافسيه.

    حيث يدخل الزعيم وصاحب الأرض اليوم وهو متزعم كل الفرق ويحتل صدارة الدوري السعودي برصيد 46 نقطة تمكن من تحقيقها من خلال خوضه 13 مباراة، والتعادل في 8 مباريات ، بينما انهزم في مباراة واحدة حتى الآن، ويدخل الهلال لقاء اليوم تحت شعار لابديل عن الفوز، من أجل المحافظة على لقب الدوري السعودي بعد أن ودع بطولة كأس الملك وخسر في الدور الثمن نهائي للبطولة، وكانت نتيجة الجولة الماضية الفوز على فريق الشباب بهدفين مقابل هدف في مباراة قوية ومشوقة بين الفريقين بعد أن حسم نيكولاس ميلسي الفوز لصالح الزعيم في الدقائق الأخيرة، وينتظر جماهير وعشاق الزعيم .

    بينما يدخل فريق الفيصلي وهو في المركز الثالث برصيد 33 نقطة، حققها من الفوز في 9 مباريات والتعادل في 6 مباريات بينما خسر مثلهم 7 مباريات، وقد حقق الفيصلي الفوز في الجولة الماضية على على فريق أحد بنتيجة 2/0، ويسعى الفيصلي مواصلة نغمات الفوز، واقتناص الثلاث نقاط التي تجعله يقلص الفارق بينه وبين الأهلي صاحب وصافة الدوري السعودي، ويشارك في لقاء اليوم اللاعب المصري صالح جمعة المعار في صفوف الفيصلي.

    مواجهات الفريقين

    التقى الهلال والفيصلي في 15 مباراة خلال مباريات الدوري السعودي حقق الزعيم الفوز في 12 مباراة، بينما جاء التعادل في 3 لقاءات، ولم يفوز الفيصلي على الزعيم من قبل، تمكن لاعبي الهلال من تسجيل 32 هدف خلال اللقاءات بينما الفيصلي سجل 9 أهداف فقط.

    أكبر فوز حققه الزعيم كانت في الدوري السعودي بنتيجة 5/1 في الجولة الثالثة من الدوري، ويتصدر اللاعب ياسر القحطاني قائمة أكثر اللاعبين تسجيلا بإحرازه 5 أهداف في شباك الفيصلي.

    موعد مباراة الهلال والفيصلي

    تنطلق أحداث مباراة الهلال والزعيم اليوم في تمام الساعة "19:30" السابعة والنصف بتوقيت القاهرة، والذي يوافق الساعة "20:30" الثامنة والنصف بتوقيت مكة المكرمة.

    القنوات الناقلة مباراة الهلال والفيصلي

    سيتم نقل أحداث مباراة الهلال والفيصلي عبر قناة "MBC Pro Sport 1"، وعلى شاشة قناة KSA SPORTS 1 على القناة الصوتية الأولى مدحت شلبى و القناة الصوتية الثانية عامر عبدالله، كما يتم عرض برنامج استديو تحليلي لنقل المباراة وتناول موقف الفريقين وتحليل اللقاء اليوم.

    نتيجة مباراة الهلال والفيصلي

    فوز الهلال بهدف دون رد، أحرز هدف الزعيم اللاعب جيليمين ريفاس في الدقيقة 28 من المباراة، ليحلق الهلال السعودي بعيدا في سماء صدارة الدوري السعودي برصيد 49 نقطة.