يستضيف استاد الفجيرة الإماراتي لقاء الأهلي والفجيرة الودي يوم الثلاثاء القادم بمناسبة الاحتفال بمرور 50 عاماً علي تأسيس التادي وجدير بالذكر أن بعثة المارد الأحمر طارت الي الإمارات صباح اليوم الأحد الموافق 25 مارس ومن خلال هذا التقرير سوف نتعرف علي موعد مباراة الأهلي والفجيرة الودية القادمة.

     مباراة الأهلي ضد الفجيرة رافق بعثة الأهلي الي الإمارات كلا من مدير الكرة بالقلعة الحمراء " سيد عبد الحفيظ " وخالد الدرندلي امين صندوق الأهلي ، واعلن البدري عن قائمة الأهلي قبل مواجهة الفجيرة والتي تضم كلا من ( محمد نجيب وعلى لطفى ورمضان مصطفى ومحمود الجزار، ومحمد هانى وباسم على وصبرى رحيل وهشام محمد ومحمد شريف، وميدو جابر وأحمد حمودى وإسلام محارب وحسام غالى ووليد سليمان ) وهناك أربعة لاعبين سيتم الاستعانه بهم ولكن من جانب فريق الناشئين نظراً لتواجد لاعبي الاهلي في معسكر خارجياً مع المنتخب المصري .

    هذا ولم يرافق المدير الفني للأهلي بسبب تواجده في كندا منذ انتهاء مباراة مونانا الجابوني في دوري أبطال أفريقيا ، لقضاء أجازة مع اسرته ، والجدير ان أحمد أيوب هو من يدير الحصة التدريبة للاعبي الأهلي وصرح البدري انه سينضم الي الفريق قبل اللقاء.

    وأكد مدرب الفجيرة "الأرجنتيني مارادونا" أنه برغم ان هذا اللقاء ودي الا انه يسعي لأمتاع الجماهير والسعي الي الخروج فائزاً نظراً لأن هذه المباراة خاصة بتأسيس النادي فمن الصعب الخروج مغلوباً وينفرد كل حصري بنشر تيشرت لاعبي الأهلي الذي سيرتدونه في مواجهة الفجيرة الإماراتي والتي مقرر لها يوم الثلاثاء القادم الموافق 27-3-2018 فى احتفالية الأخير باليوبيل الذهبى.

    صور تيشرت الأهلي امام الفجيرة الإماراتي



    موعد مباراة الاهلي والفجيرة الإماراتي القادمة الودية :

    تُقام مباراة الاهلي ضد الفجيرة يوم الثلاثاء القادم في تمام الساعة الـ 3:45 بالتوقيت المصري ، وفي تمام الساعة الـ 5:45 بالتوقيت السعودي وسوف تحظي هذه المباراة بمتابعة خاصة .

    القنوات الناقلة 

    تقوم قناة الأهلي تي في بنقل المباراة حصرياً بالإضافة الي قناة أبو ظبي الرياضية .