يواجه الفريق الأول للنادي الاهلي لكرة الطائرة مساء اليوم السبت 31 مارس الجاري نظيره فريق أسبوار الكونغولي في إطار رابع أيام البطولة الإفريقية التي يستقبله المارد الأحمر ومن المقرر ان تنقل المباراة علي قناة الاهلي في تمام الساعة الـ 8 بتوقيت القاهره لذلك فإن مات الأهلي ضد أسبوار الكونغولي بطولة إفريقيا للطائرة هام للغاية.

     مباراة الأهلي وأسبوار الكونغولي كرة الطائره 

    وستضيف الأهلي نظيرة أسبوار الكونغولي في ختام الدور الاول من البطولة علي أرضية صالة الأمير عبدالله الفيصل بالجزيرة وجديراً بالذكر ان بطولة إفريقيا للطائرة سوف تستمر حتي السادس من ابريل المُقبل .

    هذا وتقوم قناة الأهلي بإذاعة مباراة الاهلي و أسبوار الكونغولي مباشرة في تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت مصر والساعة الـ 9:00 بتوقيت المملكة والساعة الـ 10:00 بتوقيت الامارات ويسعي الأهلي لمواصلة الفوز في هذه البطولة كي يتربع علي عرش الترتيب .

    وفي تصري من المدير الفني للأهلي لكرة الطائرة " محمد مصيلحي " ان لاعبي القلعة الحمراء يأخذون التدريب علي عاتق المسؤلية لذلك عندما تنتهي المواجهة سيكون النصر حليفاً للأحمر ، وقام لاعبي الفريق بأداء عدد من الحصص التدريبية قبل لقاء اليوم ولكن الاصابة ضربة احد لاعبي الفريق وهو ما يجعله قلق الي حداً ما .