توقيت مباراة الاهلي والغرافة في دوري أبطال آسيا اليوم الثلاثاء 13-3-2018، يحل الغرافة ضيفاً ثقيلاً علي الاهلي السعودي غداً علي أرضية ملعب "مدينة الملك عبدالله الرياضية ( الجوهرة المشعة )" ضمن مباريات الجولة الرابعة ، لقاء الاياب .

    وكان الاهلي قد تعادل إيجابياً مع الغرافة في لقاء الذهاب بنتيجة هدف مقابل هدف ، وسجل اللاعب عقيل بلغيث الصحبي هدف الهلال في الدقيقة 62 ، واحرز اللاعب روبرت خوسيه كويجادا هدف الغرافة في الدقيقة 91 .

    وعليه يبحث الأهلي السعودي عن الفوز لتعزيز مقعده في ترتيب المجموعة نظراً لقوة منافسه الاخر واكد مدرب الاهلي الأوكراني سيرغي ريبروف علي ضرورة حسم اللقاء للظفر في ترتيب جديد واحتلال المرتبة الاولي من دوري أبطال اسيا.

    ويدخل الغرافة لقائة أمام الأهلي وهو مُحتل المركز الثاني برصيد أربعة نقاط ، ويتساوي مع الجزيرة الإماراتي ، بينما يدخل الأهلي وهو متصدر المجموعة برصيد 7 نقاط بينما يحتل المرتبة الاخيرة الايراني تراكتور برصيد نقطه .

    موعد مباراة الاهلي السعودي والغرافة اليوم:

    تنطلق مبارا الاهلي ضد الغرافة في الجولة 4 من منافسات دوري أبطال أسيا في تمام الساعة "7:15" بالتوقيت المصري ، والساعة "8:15" بالتوقيت السعودي ، وسوف تقوم قناة بي ان سبورت 3 بنقل أحداث اللقاء.
    X