حالة الطقس في مصر اليوم
    يتوقع خبراء الأرصاد الجوية حالة الطقس في مصر اليوم الإثنين 26/3/2018 حيث من المتوقع أن يسود طقسا معتدل على السواحل الشمالية ويكون لطيف على القاهرة والوجه البحري بينما يكون مائل للحرارة على شمال الصعيد، بينما تشتد الحرارة على جنوب الصعيد في ساعات النهار ويكون الطقس بارد ليلا على كافة الأنحاء.

    حالة الطقس في مصر اليوم

    تتوقع هيئة الأرصاد الجوية ظهور السحب المتوسطة والمنخفضة شمالا، كما تقل الرؤية صباحا في الشبورة المائية، ويكون أغلب الرياح شمالية شرقية وتكون خفيفة إلى معتدلة.

    وبالنسبة للبحرين فإن حالة البحر الأحمر تكون مضطربة وتعتدل أحيانا بينما يصل ارتفاع الموج من مترين وحتى مترين ونصف ويكون اتجاه الرياح شمالية غربية، بينما حالة البحر المتوسط تكون معتدلة ومضطربة أحيانا ويصل ارتفاع الموج من متر وحتى متر ونصف ويكون اتجاه الرياح جنوبية شرقية.

    درجات الحرارة المتوقعة اليوم الاثنين 26/3/2018

    درجات الحرارة المتوقعة الصغرى والعظمى في القاهرة تكون 15 -28، بينما الإسكندرية تكون 14-25 أما في قنا 17-35 وتكون في الأقصر 18-36 وتكون في أسوان 19-38.

    وتشهد مصر اليوم الإثنين اجراء انتخابات رئاسة الجمهورية 2018 وتكون مستمرة على مدار ثلاث أيام، ويتنافس على مقعد الرئاسة كلا من الرئيس عبد الفتاح السيسي رمز النجمة، وينافسه المهندس موسى مصطفى موسى.
    X