الليلة يدخل المنتخب الإماراتى صاحب التواجد الأسيوي القوى فى مباراة من العيار الثقيل أمام المنتخب الذى إستضاف بطولة كأس أمم افريقيا فى أخر نسخه لها والتى فازت بها الكاميرون بالنهائى على المنتخب المصرى فيكون الجابون الليلة فى لقاء جديد من نوعه امام هذا المنتخب لأنهم لم يتلاقوا من قبل وأيضا لأن الأجواء متغيره نظرا لكون الجابون ينتمى للقارة السوداء بينما الإمارات تنتمى لقارة أسيا .

    فيكون هذا اللقاء كشيئا جديدا على اللاعبين وبكونهم لم يتلاقوا من قبل فيكون هناك قلقا بين اللاعبين وبعضهم البعض ولذلك فإن اليوم يسعى المنتخب الإماراتى بقيادة ألبيرتو زاكيرونى لخوض مباراة عنيفة امام هذا الفريق الذى لن يرحم الإمارات فى حالة تواجدها فى ضعف وذلك لأنه منتخبا قويا وبكونه انهزم فى النصف نهائى بركلات الترجيح امام أصحاب الضيافة لا يجعله صيدا سهلا للمنتخب الاماراتى .

    وقد وصل المنتخب الإماراتى هو الأخر لهذه المرحلة "مباراة المركز الثالث" عن طريق الخسارة أمام منتخب سلوفاكيا بهدفين لهدف بلقاء النصف نهائى أيضا وبذلك يتساوى الجابون والإمارات فى كل شىء فيتواجدوا فى اللقاء الذى سيُحدد من يأخذ المركز الثالث ومن ينال الرابع كمركزا أخيرا لا يُعبر عن شىء سوى كونه مشاركا فى البطولة الودية هذه .

    حيث سيستضيف ملعب راجامانجالا الملعب الدولي بمدينة بانكوك المباراة بشكل جيدا وتحضيرات من أجمل ما يكون من قبل رجال تايلاند الساعين نحو ابراز رياضتهم وقوتهم فى استضافة المباريات ليعلم الجميع امكانية استعداد تايلاند لاستضافة البطولات .

    فيسيكون موعد مباراة منتخب الامارات والجابون اليوم الأحد "25/03/2018" فى تمام الساعه "11:30" الحادية عشر والنصف مساءا بتوقيت القاهره وبتوقيت الإمارات فى تمام "13:30" الواحدة والنصف ظهرا .