اليوم وفي استعدادات المنتخبات لكأس العالم 2018 والذي يبدأ في شهر يونيو في روسيا، وذلك بعد انتهاء تصفيات كأس العالم على مستوى القارات حيث استطاعت ايران التأهل مبكراً بحسم التصفيات في قارة آسيا، أما تونس فقد ظل حتى النهاية ينافس للتأهل خصوصاً مع قوة المجموعة التي كانت معه في التصفيات إلا أنه استطاع بنجاح التأهل لمونديال كأس العالم في روسيا.

    وكان قد أقيمت قرعة كأس العالم التي أوقعت المنتخب التونسي في مجموعة قوية للغاية تضم انجلترا وبلجيكا وبنما المنافسة ستكون قوية للغاية في هذه المجموعة ونتمنى التوفيق للمنتخب التونسي، والذي بالتأكيد سيواجه صعوبة أمام انجلترا وبلجيكا المنافسين بقوة للتأهل من دور المجموعات أمام بنما فستكون مباراة سهلة بالنسبة للمنتخب التونسي.

    وكان المنتخب التونسي بدأ في استعدادات كأس العالم بعمل معسكرات تدريبية للمنتخب كذلك عمل عدد من المباريات للاستعداد الجيد للبطولة حيث تضم مباريات ودية بين المنتخب التونسي وايران وكوستاريكا والبرتغال وأسبانيا، وذلك للاستفادة بخبرات هذه المنتخبات والتي بكل تأكيد لها خبرة أكبر في كأس العالم حيث يغيب كثيراً المنتخب التونسي عن كأس العالم، وقد أحسن الاتحاد التونسي لكرة القدم اختيار المباريات حيث نالت رضا الجمهور التونسي حيث تعتبر مباريات قوية ومشابهه لمنافسات كأس العالم وستضع اللاعبين في جو مونديال كأس العالم 2018.

    وسيكون طاقم التحكيم في مباراة اليوم ابراهيم نور الدين، وسيضم المنتخب التونسي اثنين من المحترفين علي معلول المحترف في صفوف الأهلي المصري، حمدي النقاز في الزمالك المصري.

    موعد مباراة تونس وايران 

    تُقام المباراة في تمام الساعة الثامنة والربع مساءاً 20:15 بتوقيت مصر، التاسعة والربع مساءاً 21:15 بتوقيت السعودية، السابعة والربع مساءاً 19:15 بتوقيت تونس.