موعد مباراة السعودية وأوكرانيا
    مباراة السعودية واوكرانيا الودية التي تقام في اطار استعدادات الأخضر لمباريات كأس العالم روسيا 2018، حيث يدخل المنتخب السعودي معسكره الثالث التدريبي في مدينة ماربيا الأسبانية، لمواجهة نظيره منتخب اوكرانيا يوم الجمعة 23 مارس 2018 والتي تقام على أرضية ملعب de Marbella بمدينة مالقا الأسبانية، وسوف ننقل لكم تفاصيل مباراة السعودية واوكرانيا الودية والقنوات الناقلة للمباراة.

    مباراة السعودية واوكرانيا الودية

    يخوض المنتخب الأخضر مباراة السعودية واوكرانيا الودية تحت قيادة الأرجنتيني خوان أنطونيو، حيث يريد الإطمئنان على بعض المسائل الفنية للاعبين، ومعرفة مستواهم، ومدى تمكن اللاعبين من التمريرات السريعة والتركيز في التمريرات ومدى امكانية الضغط على الخصم، ويوجد تشابه كبير بين طريقة لعب اوكرانيا ومنتخب روسيا مستضيف البطولة.

    وقد أوقعت قرعة نهائيات كأس العالم روسيا 2018 منتخب السعودية بجانب مصر وروسيا واوروجواي في المجموعة الأولى، وسوف يكون المنتخب الأخضر أول المنتخبات العربية الذي يخوض اولى مباريات كاس العالم 2018، حيث يلعب المباراة الإفتتاحية أمام روسيا.

    موعد مباراة السعودية وأوكرانيا

    سوف تنطلق مباراة السعودية واوكرانيا الودية بملعب دي ماربيا في مدينة ماربيا الأسبانية يوم الجمعة 23 مارس 2018  في المواعيد الآتية:
    الساعة 9:00 مساءا بتوقيت القاهرة.
    الساعة 10:00 مساءا بتوقيت السعودية.
    الساعة 11:00 مساءا بتوقيت دولة الإمارات.

    القنوات الناقلة لمباراة السعودية واوكرانيا الودية

    سيتم نقل مباراة منتخب السعودية واوكرانيا الودية عبر شاشة قناة ksa sport بث حصري.

    X