ينتظر الجمهور السعودي مباراة منتخبه القومي في استعدادت كأس العالم 2018 في روسيا، وذلك بعد أن تأهل المنتخب السعودي وايران عن قارة آسيا، واستطاع أن يحصل المنتخب السعودي على بطاقة التأهل بعد غياب عن كأس العالم من بطولة كأس العالم 2006 في المانيا والتي خرج منها مبكراً.

    وكان قد واجه المنتخب السعودي المنتخب العراقي في مباراة هدفها إعادة المباريات لملاعب العراق وأن العراق بلد أمن لاستضافة المباريات على ملعبه ويجد الكثير أن المباراة قد أدت غرضها إلا أن الكثير من الجماهير السعودية أكد أنها ليست هامة في استعدادات المنتخب السعودي.

    وأن على المنتخب السعودي الاستعداد جيداً لبطولة كأس العالم وذلك ليكون أداء المنتخب السعودي في البطولة بشكل قوي وينافس المنتخبات، ووقع المنتخب السعودي مع شقيقه المصري في المجموعة الأولى التي تضم آيضاً روسيا منظم المونديال لعام 2018 واوروجواي الذي يعتبر أكثر المنتخبات منافسة على التأهل في هذه المجموعة، وذلك حيث استطاعت الوصول للنهائيات أكثر من مرة ولها تاريخ قوي في كأس العالم.

    وضمن استعداد المنتخب السعودي للمونديال 2018 يواجه اليوم منتخب اوكرانيا في أسبانيا، اعترض الكثير من الجمهور السعودي من ضعف المواجهة وطلب باختيار منافسات أقوى للاستعداد إلا أنه تم تأكيد المواجهة الودية بين المنتخبين، ولا نجد منتخب اوكرانيا من المنتخبات القوية والمنافسة فقد تكون المباراة لن تضيف للمنتخب السعودي الكثير.

    إلا أن البعض يرى أن المباراة ستكون قوية وذلك بالرغم من عدم تأهل أوكرانيا لكأس العالم وذلك حيث نافست بقوة على التأهل في المجموعة التي تأهلت عنها ايسلندا .

    والجدير بالذكر أن المنتخبين تواجه مرة واحدة خلال منافسات المجموعة الثامنة في كأس العالم 2006 وانتهت بفوز اوكرانيا ب أربعة أهداف مقابل لا شىء، ويستضيف المباراة الملعب البلدي بماريبا في إسبانيا.

    موعد مباراة السعودية واوكرانيا

    تُقام مباراة السعودية واوكرانيا اليوم الجمعة الموافق 23/3/2018 في تمام الساعة التاسعة والنصف مساءاً 21:30 بتوقيت السعوديةـ العاشرة والنصف مساءاً 22:30 بتوقيت الإمارات العربية المتحدة، الثامنة والنصف مساءاً 20:30 بتوقيت مصر.