الحكم ببراءة الاعلامية ريهام سعيد من تهمة خطف الأطفال
    برئاسة المستشار السيد البدوي قضت محكمة جنيات الجيزة دائرة 23 بالتجمع الخامس ببراءة الإعلامية ريهام سعيد مقدمة برنامج " صبايا الخير " من التهمة المنسوبة إليها وهي خطف الأطفال والاتجار بالبشر، حيث تم اتهام ريهام سعيد وأسرة برنامج صبايا الخير بتهمة خطف الأطفال والاتجار بالبشر من أجل تصوير حلقة من برنامج صبايا الخير عن خطف الأطفال بتحريض من ريهام سعيد حسب ما أدلى به أحد المتهمين في قضية خطف الأطفال وتم القبض على ريهام  وبقية المتهمين للتحقيق معهم في هذه التهم.

     كما تم الحكم ببراءة كلا من محمد عبد الفتاح ومحمد أحمد صلاح وأكرم محمد السيد ، بينما حكمت على محمد طه يعمل سائق ومبيض محارة يدعى عطية ناصر بالسجن المشدد لمدة 15 عام، بالإضافة لغرامة قدرها 200 ألف جنيه.

    وقد صدر الحكم برئاسة المستشار السيد البدوي أبو القاسم ومعاونيه المستشاريين محمد أحمد الجندي عبد المنعم عبد الستار، كما عاقبت المحكمة غرام عبد الفتاح معدة برنامج صباح الخير بالحبس سنة مع الشغل بالإضافة لإلزامها بالمصورفات على أن يتم وقف تنفيذ العقوبة ثلاثة سنوات.

    وكانت النيابة قد أحالت كلا من المتهمين مبيض المحارة عطية ناصر محمد، واسلام خالد سيد أحمد كبابجي ومحمد طه سيد سائق، و  ومعدة برنامج صبايا الخيرغرام عيسى، والاعلامية مقدمة برنامج صبايا الخير ريهام عمرو عصمت والمعروفة باسم ريهام سعيد، ومصور محمد عبد الفتاح، ومساعد مخرج محمد أحمد صلاح عباس، ومنتج سينمائي بشركة المحور أكرم محمد السيد والمعروف بأكرم النحاس للتحقيق معهم في قضية خطف الأطفال والإتجار بالبشر.

    ترحيل ريهام سعيد من السجن للمديرية

    ذكر مصدر مسئول بالسجون أنه يتم ترحيل الإعلامية ريهام سعيد من سجن النساء لمديرية أمن القاهرة وذلك فور وصول اخطار رسمي يفيد براءة ريهام سعيد تمهيدا لخروجها من المديرية .

    وصرح جميل سعيد محامي الاعلامية ريهام سعيد أن قسم شرطة السلام ينتظر القرار ببراءة موكلته ليتم بعد ذلك اخلاء سبيل ريهام سعيد من القسم من تهمة خطف الأطفال.
    X