الانتخابات الرئاسية المصرية 2018
    الانتخابات الرئاسية 2018 في مصر والتي ستبدأ خلال ساعات ويقوم موقع "كل حصري" بتوفير رابط الاستعلام عن اللجان الانتخابية عن طريق موقع الهيئة الوطنية للانتخابات، حيث  تم انشاء هذا الموقع للاشراف على الانتخابات وتقديم خدمة اعرف لجنتك لجميع المواطنين التي تملك حق التصوت وهم من يملك بطاقة شخصية ويبلغ سنه أكبر من 18 سنة ويريد الادلاء بصوته في الانتخابات، وذلك من أجل التسهيل على المواطنين المشاركة في الانتخابات الرئاسية والتي تقام من يوم 26 مارس وحتى 29 مارس للمواطنين داخل مصر.

    رابط الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية

    يجب لمن يملك حق الانتخاب الادلاء بصوته ولذلك يسعى الجميع لمعرفة لجنته الانتخابية التي يدلي بصوته أمامها، ولمعرفة لجنتك الانتخابية عليك اتباع  الخطوات الآتية :
    1. أولا يجب على من يريد المشاركة في الانتخابات الرئاسية 2018 الدخول موقع الهيئة الوطنية للإنتخابات.
    2. ثم اكتب الرقم القومي الخاص بك والذي يتكون من 14 رقم داخل الخانة المخصصة لذلك .
    3. قم بعد ذلك بالضغط على كلمة استعلم، وفور الضغط عليها سوف يظهر لك تفاصيل مكان لجنتك الانتخابية.
    4. وبذلك سوف يظهرلك مكان لجنتك الانتخابية التي تؤدي صوتك بها واسم المدرسة التي بها لجنتك الانتخابية بالاضافة لرقم اللجنة بالمدرسة ورقم اسمك بكشوف الناخبين.
    5. عليك بالاحتفاظ بهذه المعلومات حيث تسهل عليك الوصول لاسمك والانتخاب بكل سهولة.

    رابط الاستعلام عن مكان اللجان الانتخابية , موقع الهيئة الوطنية

    موعد الإنتخابات الرئاسية 2018

    قامت اللجنة العليا للانتخابات بتحديد مواعيد انتخابات الرئيس خارج مصر ايام 16، 17، 18شهر مارس والتي انتهت بالفعل ليبدأ التصويت داخل مصر في الفترة 26، 27، 28 من مارس الجاري ، وفي حالة وجود اعادة تكون في الفترة من 24 وحتى 26 من ابريل 2018.

    التعرف على لجنتك الانتخابية بطرق متعددة

    الاتصال برقم 141 : يمكنك التعرف على لجنتك الانتخابية عبر الرقم الساخن 141 الذي يمكن الاتصال به من المحمول او الهاتف الأرضي.

    رسالة نصية لـ 5151 : يمكنك معرفة مكان لجنتك الانتخابية من خلال ارسال رسالة نصية من هاتفك المحمول مكتوب بها رقمك القومي وترسل لرسالة على رقم 5151.