ننشر لكم أحدث واجمل صور لعيد الأم 2018 بدء الجميع يبحث عن هداية يقوم بالتعبير من خلالها عن مدي حبه لوالدته وبات الكثير يبحث عن صور بمناسبة عيد الأم أو اليوم العالمي للأم ، الأم التي إذا أهديتها كأس ماء ستراه هديه الأم هي الوحيدة التي لا تتمثل في شيء والان دعونا نتحدث عن الأم في مقتطفات صغيره تقدمها أسرة كل حصري لجميع الأمهات .

    كل شيء يوجد به مشاكل وحلول الإ الام ان تحدثت عنها تشعر هي بالموده والحب دائما ما تجد الأم بين المحبة والتضحية واقفة تضحي من أجلك ولحبك ولعل ان الغير بار بوالدته مسكين ، تخيل معي زائرنا الكريم أن الله قدر أن تتوفي والدتك الليلة  وتخيل معي ايضا ان تعيش دقيقة واحده بدون والدتك فالأم هي الشخص الوحيد الذي يطاردك في كل أرجاء المنزل الزوجه عندما تموت تُنسي فانت تتزوج عليها وهي بالمثل تتزوجع عليك  بينما الأم لا تطاردك حتي في المنام لذلك فأننا نطرح لكم تنزيل أجمل صور عن عيد الأم 2018.

    لا يعرف الجميع معزة الأم الا بعد فقدانها ، فبمجرد ان تدفن وتعود أنت عزيزي الشاب أو الشابه أو الابن فتري العباءت معلقة وسجادة الصلاه علي الأرض وتري المسباح التي كانت تُسبح به بل احياناً نستيقظ علي صوتها وهي تحت التراب لذلك لإن منزلت الأم لا يأتيها أحد .

    الجدير بالذكر ان كل عطاء دائماً يأتي بالمقابل الا من ناحية الأم ، لان الام دائماً هي مناطق تضحية لذلك يجب استغلال كل فرصة تتنفس فيها الأم تعلم لماذا لأنها هي أحد أبواب الجنه فالزوجة ليست باباً من ابواب الجنة ،ولا الإبن فقط الأم والوالد هما من أبواب الجنهلذلك طالما تتنفس الام يجب ان تكون عند قدمها.

    صور كل سنة وانتي طيبه يا أمي 2018 

    عليك أن تحرص عليها والإ بمجرد ان تضع الشاهد علي قبرها وتكتب المرحومه فلانه ، وترجع الي بيتك وتري في كل زوايا المنزل صورة أمك ستشعر بالندم الشديد علي كل ثانية لم تكن في خدمتها.

    عندما يحدث خصوم بين الاصدقاء ويموت احدهم يقول الاخر ياليتني احسنت علاقتي به والاخ والاخت والجيران ما بالك بالام ستتذكر ماذا فعلت في سنوات التي احييتها بالكامل ستتذكر أنك قمت بإهانتها يوم كذا في الساعة كذا وايضا قلت لها أُف لها في الميعاد كذا لذلك يجب ان نحرص علي ان نوفي بحقوق الام تجاه أبنائها يجب ان تتغير نحوها وتكون الافضل دائما ، لذلك سوف نطرح لكم عدد من الهدايا التي يمكنكم أهدائها للام واهمها هي صور لعيد الام بجوده عالية الدقة 2018

    صور لعيد الام 2018