وثق رواد مقطع فيديو واقعة متحرش أوبر ، وقام رواد تويتر بتدضين وسم #نطالب_بالقبض_علي_متحرش_اوبر ، والذي يحكي علي ان أحد سائقي أوبر قام بالتحرش بفتاه من ذوي الإحتياجات الخاصة ، وذلك أثناء نقلها إلي احد الأماكن ، وجديراً بالذكر أن الفتاه كانت تعاني من البكم ، اي لا تستطيع التحدث .

    هذا وقام متحرش أوبر بتوجيه ألفاظ خادشة للفتاة ، وتحرش بها لفظياً ، وقام بوصفها بأنها قمر ، هذا ولم يكتفي متحرش أوبر بذلك بل قام بعمل احد الحركات بعيونه ولسانة التي وصفتها الفتاه بأنه يريد ان يفعل شيء معها ، وقام بإغلاق أنوار السيارة أكثر من مرة .

    وعليه قامة الفتاة بتصوير مقطع فيديو لمتحرش أوبر بالمملكة العربية السعودية وتم تداولة عبر موقع تويتر ، وقامت بفضحة ، وفوراً تصدر هاشتاغ #نطالب_بالقبض_علي_متحرش_اوبر واصبح يحتل المرتبة الاولي في ترند تويتر السعودية ، وبات الجميع يطالب بمحاكمة السائق.

    الجدير أن الفتاه حاولت ان تقوم بجذب الناس اليها الا انها لم تستطيع الصراخ نظراًُ لعدم قدرتها علي التحديث بسبب إعاقتها ، فقام متحرش أوبر بإستغلال هذه الإعاقة في الفتاه ، وبات يتهجم عليها ، وأستمر هذا حتي ان قامت بتهديده بنشر الفيديو علي تويتر .

    صور متحرش أوبر

    مقطع فيديو متحرش اوبر بالفتاة البكماء :