موعد البطولة الرياضية لو انت حريف بلاي ستيشن
    بدأ الاتحاد المصري الاهتمام بالألعاب الالكترونية، وذلك بفتح باب المشاركة للشباب عشاق الألعاب الالكترونية، من اجل استثمار جهودهم في اللعب، ومن هنا قام الاتحاد المصري بتنظيم أضخم مسابقة فيفا 2018 للعبة كرة القدم، وذلك برعاية تركي آل تركي رئيس مجلس ادارة الهيئة العامة .

    وقد أعلن رئيس هيئة الرياضة السعودية تركي آل شيخ والرئيس الشرفي للنادي الأهلي المسئول في مصر عن تنظيم الألعاب الإلكترونية، على صفحته الرسمية، وتعتبر هذه البطولة الأولى من نوعها ، وسوف تصل قيمة الجائزة نصف مليون جنيه، وتنقل هذه المسابقة اهتمام النادي الأهلي والرئيس الشرفي بالرياضة الالكترونية خصوصا والرياضة بشكل عام.

    موعد البطولة الرياضية لو انت حريف بلاي ستيشن

    من المقرر أن تقام البطولة في الصالة المغطاة وذلك في الأيام 13، 14، 15 من شهر مارس الجاري في الصالة المغطاة باستاد القاهرة، ويمكنك المشاركة في مسابقة المستشار تركي آل الشيخ، وسوف تصل قيمة الجوائز 2 مليون جنيه.

    رابط التسجيل للاشتراك في البطولة

    يمكنكم تسجيل البيانات والاشتراك في مسابقة الألعاب الإلكترونية وذالك على كأس معالي المستشار تركي آل الشيخ عبر الموقع من هنـــا، ويقوم المشترك بتسجيل بياناته وهي الاسم ورقم بطاقته الشخصية أو بطاقة ولي الأمر، ويتم قبول عدد 3 آلاف لاعب فقط.

    رابط التسجيل للاشتراك في البطولة

    جوائز مسابقة البطولة

    تصل جوائز البطولة 2 مليون جنيه، يحصل المتسابق صاحب المركز الأول على جائزة قدرها 500 ألف جنيه ، بينما تبلغ قيمة جائزة المركز الثاني 300 ألف جنيه، بينما المتسابق صاحب المركز الثالث تصل قيمة جائزته 150 ألف جنيه، وصاحب المركز الرابع يحصل على جائزة 50 ألف جنيه، هذا بالإضافة لحصول أول 100 من المتسابقين على جوائز حيث يحصل كل لاعب على 10 آلاف جنيه .

    وقد تم اختيار5 لاعبين مصريين ليقوموا بتمثيل مصر في بطولة الخليج التي تقام لأول مرة في المنطقة، وتستضيفها دولة الامارات، ويشترك في هذه البطولة الكويت والسعودية ومصر والامارات المستضيفة للبطولة، وسوف تكون قيمة جائزة بطولة الخليج 125 الف درهم وهو ما يعادل 750 ألف جنيه مصري.