يحل ناساف كارشي الأوزبكستاني ضيف علي السد القطري في مرحة المجموعات الجولة الـ 4 ضمن منافسات دوري أبطال أسيا تعتبر مباراة السد القطري اليوم بمثابة عنق الزجاجة للاعبين بسبب صعوبها حيث أكد المدير الفني للسد أن الضيف لا يجب الاستهانة به فهي منافسة قوية وسوف يلعب ناساف للفوز ولا يقبل ببديل.

    وأشار جوسفالدو فيريرا المدير الفني للسد أن الفوز في غاية الاهمية ونحن نادمون علي عدم اخذ الحرص في لقاء الذهاب فقد خسر الفريق علي أرضية استاد كارشي في الجولة الثالثة بهدف دون مقابل مما تجعل الفوز في غاية الصعوبة في لقاء اليوم ولكن اللاعبين حرصين علي تقديم مجهود كبير لخطف نقاط المباراة الثلاثة وتعديتل نتيجة الترتيب في المجموعة.

    ويمتلك السد القطري فريق ذا هجوم ودفاع قوية ولدية رغبة في الفوز بسبب القدرات العالية وسوف يتعامل مع لقاء كارشي الأوزباكستاني صاحب المركز الثالث في المجموعة الجدير أن الفوز أو الخسارة ستكون حاسمة في تحديد المتاهل للدور الجديد "الدور الثاني" في بطولة دوري أبطال أسيا.

    ويدخل السد القطري وفي جعبته 6 نقاط وهو يتعادل مع بيروزي الإيراني وأيضا نفس رصيد المستضيف "ناساف الاوزبكي" وذلك في المجموعة الـ 3 / ويذكر أن الوصل الإماراتي يتزيل ترتيب المجموعة ولا يحصل علي أي نقطه حتي اليوم.

    وكان المدير الفني للسد القطري كشف عن قائمة الفريق لمواجهة ناساف الاوزبكي والتي جاءت كالتالي "سعد الدوسري مشعل برشم ياسر أبو بكر بيدرو ميجيل بغداد بونجاح تشافي بهاء الليثي خوخي بوعلام حامد إسماعيل يوغرطة حمرون علي أسد عبد الكريم حسن أكرم عفيف مصعب خضر سالم الهاجري حسن أحمد أحمد سهيل حسن الهيدوس".

    موعد مباراة السد القطري وناساف كارشي اليوم

    وبهذا فإن المباراة تنطلق اليوم الثلاثاء الموافق "13-3-2018" فى تمام الساعه "5:15" الخامسة بتوقيت مصر وبتوقيت المملكة فى تمام الساعه "6:15" السادسة وتقام مباراة الوحدة واهن في تمام الساعة "3:15" الثالثة بتوقيت غرينتش .

    نتيجة مباراة السد القطري وناسافي كارشي 

    انتهت المواجهة بإحراز السد أربعة أهداف دون مقابل .