ليفربول يحدد سعر رحيل محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية
    أعلنت شبكة سكاي البريطانية عن قيمة المبلغ الذي حدده نادي ليفربول الإنجليزي للموافقة على رحيل محمد صلاح وذلك خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يسعى عدد من الأندية الأوربية بالتعاقد مع النجم محمد صلاح ومن أبرز هذه الأندية نادي ريال مدريد، وقد ذكرت صحيفة ديلي ستار أن ال عب كريستيانو رونالدو قد أبدى رغبته في ضم محمد صلاح لصفوف ريال مدريد حتى يكون مكان اللاعب غاريث بيل والذي سيغادر ريال مدريد خلال فترة الانتقالات الصيفية.

    ليفربول يحدد قيمة صفقة بيع محمد صلاح

    وقد ذكرت الصحيفة البريطانية "ديلي ستار" سيطلب مبلغ 150 مليون جنيه استرليني في حالة حصل النادي على الموافقة من مدرب ليفربول يورجن كلوب، ويذكر أن اللاعب كوتينيو قد انتقل من ليفربول لصفوف برشلونة الأسباني نظير مبلغ 146 مليون استرليني ، ولذلك فمن المتوقع أن يكون المبلغ مماثل لهذه الصفقة أو يزيد قليلا.

    ريال مدريد يعلن عن رغبته في ضم محمد صلاح

    أعلن النادي الملكي عن رغبته من قبل لضم محمد صلاح خلال فترة الانتقالات الصيفية، حيث يريد الملكي الاستفادة من خدمات صلاح للعب مكان الجناح الويلزي جاريث بيل .

    ويحتل نادي ليفربول المركز الثالث في الدور يالإنجليزي برصيد 63 نقطة بفارق نقطتين عن مانشستر يونايتد صاحب المركز الثاني والذي لديه مباراة مؤجلة ضد نظيره وستهام يونايت.

    محمد صلاح يتصدر قائمة هدافي الدوري الإنجليزي

    بعد أن رفع محمد صلاح رصيده من الأهداف 28 نقطة أصبح يحتل المركز الأول من قائمة الهدافين، حيث يأتي خلفه في المركز الثاني لاعب توتنهام برصيد  24 هدف بفارق 4 أهداف، ويأتي في المركز الثالث أجويرو لاعب نادي مانشستر سيتي برصيد 21 هدف، والمركز الرابع يحتله لاعب مانشستر سيتي ستيرلينغ برصيد 15 هدف.

    وكان محمد صلاح تمكن من احراز سوبر أربعة أهداف هاتريك في المباراة التي أقيمت على ملعب الإنفيلد امام واتفورد حيث فاز ليفربول 5/0 في الجولة 31 من الدوري الانجليزي.

    X