في أول تعليق له على الفيديو المسرب له وطاقم محللي قناة «أون سبورت» على شبكات التواصل الاجتماعي، وجاءت فيه ألفاظ خارجة خلال الاستديو الخاص بالمباراة الودية التي جمعت منتخبي مصر والبرتغال، مساء الجمعة، توعد أحمد حسام ميدو المحلل الرياضي بقناة «أون سبورت» ونجم منتخب مصر السابق، مسرب ذلك المقطع المصور الذي أثار الجدل.

    تداول رواد ونشطاء موقع التواصل الاجتماعي فيديو مُسرب للطاقم التحليلي بقناة اون سبورت أثناء ودية مصر والبرتغال أمس ، ووثق الفيديو المُسرب لميدو ومجدي عبدالغني وحازم إمام وسيف زاهر ان هناك ألفاظ مُسيئة وخارجة .

    وجاء أول رد فعل للكابتن أحمد حسام ميدوا علي المقطع الاباحي المُسرب له ان الفيديو تم تسريبة أمس في الفاصل بين الشوط الأول والثاني وبالفعل لا ننكر أن المقطع ليس به ألفاظ خادشة للحياء وتوعد ميدو أنه سيتم مُحاسبة الخائن الذي قام بتسريب الفيديو .

    وجديراً بالذكر أن ليس ذنب المستمع او المتابع ان يستمع مثل هذه الالفاظ ، وكان الفيديو قد أظهر الرباغي التحليلي ميدو ومجدي عبدالغني وحازم إمام وسيف زاهر، أعضاء اتحاد الكرة ، وكان ميدو قد نشر تويته عبر موقع تويتر يشير فيها الي الشباب التي قامت بترويج الفيديو المُسرب والذين قام بالعيش في الدور وصُدموا من سماع الالفاظ التي قيلة في الفيديو .

    واشار ميدو انه ليس يقوم ببيع السبح والفوانيس وأنه ليس ملاكً كل إبن أدم خطاء واكد علي انه لايريد الناس ان تعتبره ملاكاً .