مباراة مصر واليونان الودية يوم الثلاثاء 27/3/2018 بتعليق مدحت شلبي بعد أن تصدر تويتر بتعليقاته الكوميدية
    مباراة مصر واليونان الودية القادمة والتي ستقام يوم الثلاثاء 27 مارس 2018 والتي من المقرر أن تقام في مدينة زيورخ السويسرية ضمن الاستعدادات للمشاركة في كأس العالم روسيا 2018، وسوف يتم نقل المباراة بشكل حصري عبر شاشات قناة أون سبورت ، ويعلق على المباراة المعلق الرياضي مدحت شلبي والتي نقلت الودية الأولى لمنتخب مصر أمس الجمعة بين مصر والبرتغال.

    وقد احتلت مباراة مصر والبرتغال الودية قائمة الهاشتاجات ألكثر تداولا عبر تويتر، والجدير بالذكر أن أكثر الهاشتاجات تداولا كانت هاشتاج يحمل اسم مدحت شلبي حيث أن تعليقاته الكوميدية الجميلة أضافت رونق على المباراة، حيث قام مدحت شلبي بالتعليق على مباراة مصر والبرتغال الودية والتي انتهت بفوز البرتغال بهدفين مقابل هدف.

    وقد أحرز هدف منتخب مصر الفرعون المصري محمد صلاح في حين جاءت أهداف البرتغال في الدقيقتين من الوقت المحتسب بدل الضائع بامضاء كريستيانو رونالدو، حيث ظل المنتخب المصري متقدما طوال 92 دقيقة ليخسر المباراة في الدقيقتين 93، 94، حيث قدم المنتخب المصري مباراة مشرفة.

    مدحت شلبي يحتل صدارة الهاشتاج بتعليقاته الكوميدية الرائعة

    ابرز افيهات مدحت شلبي على ماتش مصر والبرتغال

    منتخب مصر يواصل استعداداته للمونديال روسيا 2018

    بعد أن أوقعت القرعة منتخب مصر في المجموعة الأولى حيث يوجد برفقته روسيا وهي البلد المستضيفة البطولة وأوروجواي والسعودية ، حيث تنطلق أولى مباريات المونديال يوم 14 يونيو القادم بروسيا، حيث يبدأ المنتخب المصر يأولى مشوار البطولة أمام أوراجوي يومن الإثنين 15 يونيو 2018 في المدينة الروسية يكاترينبورج ويحتضن اللقاء ملعب سنترال.

    وقد بدأ المنتخب استعدادته لهذه البطولة حيث يقيم معسكرا حاليا في سويسرا يلعب خلاله وديتان الأولى قد لعبها بالفعل أمام البرتغال أمس الجمعة، على أن يخوض الودية الثانية يوم أمام اليونان يوم الثلاثاء القادم، لينهي معسكره يوم 28 مارس الجاري.

    ويواصل المنتخب المباريات الودية يوم 26 مايو القادم أمام الكويت/ ومباراة أخرى يوم 1 يونيو أمام ايطاليا، ثم يتقابل مع بلجيكا في بلجيكا في مباراة ودية يوم 6 من يونيو.

    تفاصيل مباراة مصر واليونان

    وقد قرر هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب الوطني بالدفع بمهاجم النادي الأهلي اللاعب مروان محسن للمشاركة أمام اليونان ، وكان مروان محسن قد شارك في مباراة مصر والبرتغال عندما قام كوبر باجراء تغير أحمد حسن كوكا بمروان محسن، وقد ظهر مروان محسن بشكل جيد في المباراة ، حيث نجح في مشاغبة دفاع البرتغال وكان له دوره في المباراة الذي قرر كبر أن يقوم بنفس الدور أمام اليونان.
    X