نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي
    ها نحن الآن أمام المباراة الأقوى تواجدا حاليا فى إياب دور ال16 من بطولة دورى أبطال أوروبا والتى تحمل معانى كثيرة وكلمات وصفات عديدة ومشاعر ليس لها تفسير حتي الان والتوتر الذى يُصيب جماهير برشلونة قبل هذه المباراة منذ انتهاء لقاء الذهاب الذى كان على الستامفورد بريدج.

    حيث كون الكثير من الفرق الذين تبدأ اسمائهم بحرف الباء قد خسروا وخرجوا من البطولة بالإضافة إلى الفرق التى كانت تنتظر الحسم باللقاء المتواجد على أراضيهم بالإياب فقد خرجوا هم الأخرون وكل هذه الأمور تتشابه مع برشلونة ولكن ليست تلك الفرق برشلونة حيث سيكون البرسا الليلة فى التواجد الأقوى له هذا الموسم أمام الفريق الإنجليزي القادم نحو الكامب نو من أجل خوض قتال رياضى مع البرسا.

    فسيكون الليلة لاعبي البرسا متسلحين بتعليمات فالفيردي ومُجهزين بالعديد من المهارات التي يملكها ميسى ورفاقه وذلك من أجل ردع ذلك الخطر الإنجليزي الذى لن يكون سهلا قط بل سوف يستغل جميع الفرص التى ستتواجد أمامه وهذا من أجل شيئا واحدا فقط وهو الحصول على بطاقة العبور لربع النهائي كما عبر الريال وليفربول واشبيلية والفرق الأخرى التى أنهت لقاء الإياب المتبقى لهم فى دور ال16 حيث هذه المباراة تأخذ مكانة كبيرة للغاية وهى قوة البرسا أمام شغف وطموح تشيلسى الذى يقوده أنطونيو كونتى الذى يُريد إنهاء هذا الموسم الحالى لتشيلسى ببطولة قوية مثل دورى الأبطال.

    فهاهي الفرصة الكبرى أمامه من أجل إزاحة فريقا يُنافس بهذه البطولة فيتبقى له فريقين أو ثلاثة فقط وبالتالى ستكون المنافسة بسيطة وأيضا سيكون الليلة أمامنا فريقا فرحا والأخر غاضبا وهذا لأنه هناك حاجة لفريقا واحدا فقط من هذه المباراة التي سيكون بها شكوك حول مشاركة رودريجيز وتيموى باكايوكو من جهة الفريق الإنجليزي وذلك لأنهم مع بعثة الفريق ولكنهم من الممكن أن لا يُشاركوا فى اللقاء وذلك للإصابة التي لحقت بهما والتى أبعدت الأول عن لقاء كريستال بالاس والآخر قد بعد لمدة تزيد عن أسبوعين.

    ولكن من المؤكد عدم تواجد ديفيد لويز وروس باركلى وذلك لعدم التعافى الكامل من الإصابة وهذا الأمر لا يقتصر على فريق تشيلسى فقط بل أن البرسا هو الأخر كان مجروح وحزين على لاعبه انييستا الذي كان به شكوك حول عدم المشاركة فى هذه المباراة ولكن فى نهاية الأمر وبعد العديد من التساؤلات والاتصالات مع الجهاز الطبى تم الحصول على إذن مشاركة أندريس إنييستا في إياب تشيلسى بدور ال16 حيث يخوض فالفيردي اللقاء بقائمة جاء بها.

    فى حراسة المرمى : سيليسين وشتيجن .
    فى خط الدفاع : لوكاس ديني وفيرمالين وبيكية وأليكس فيدال وسيرجي روبيرتو وألبا وأومتيتي .
    فى خط الوسط : باولينيو وإنييستا وأندرية جوميز و بوسكيتس وراكيتيتش .
    فى الهجوم : ليونيل ميسى وباكو ألكاسير ويمبلي ولويس سواريز .

    وكان لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بين الفريقين بهدف لكلا منهما فبالتالى يتم تحديد المتأهل الليلة من على ملعب الكامب نو عقب إنتهاء المباراة أما يكون صاحب الأرض أو الضيف فجميع المؤشرات تذهب لصالح البرسا الذى يتأهب بكامل قواته لملاقاة الهجوم الإنجليزي الذى لن يكون رحيما الليلة فى حال تم إتاحة الفرصة له لغزو برشلونة .

    موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

    فيكون توقيت موعد مباراة برشلونة وتشيلسى اليوم الاربعاء "14/03/2018" فى تمام الساعه "21:45" العاشرة إلا ربع مساءا بتوقيت القاهرة بتوقيت السعودية فى تمام الساعه "22:45" الحادية عشر إلا ربع مساءا .

    نتيجة مباراة برشلونة وتشيلسي 

    انتهت المباراة بفوز برشلونة على تشيلسى بثلاثة أهداف مقابل لاشىء لتنتهى المباراة بتأهل البرسا لدور الثمانية من دورى أبطال أوروبا رفقة غريمه التقليدي ريال مدريد .