مباراة الكويت والكاميرون
    موعد مباراة الكويت والكاميرون الودية اليوم الأحد 25/3/2018 حيث يستضيف الكويت نظيره الكاميروني في مباراة ودية وتأتي المباراة بعد أن رفع الفيفا الايقاف الدولي عن الاتحاد الكويتي وذلك بعد ايقاف استمر ما يقارب سنتين، وقد استضافت الكويت بعد رفع الحظر بطولة خليجي 23 والتي خرج منها منتخب الكويت في دور المجموعات، كما خاض الكويت المباراة الودية أمام نظيره الأردني والتي خسرها بهدف نظيف ، لذلك من المتوقع أن يحتشد جماهير الكويت لتشجيع منتخب بلاده على الفوز وتحسين ترتيبه العالمي حيث يحتل الكويت المركز 173 بينما يحتل الكاميرون المركز 51 في الترتيب العالمي.

    مباراة الكويت والكاميرون

    تقام مباراة الكويت والكاميرون على أرضية استاد جابر الأحمد الدولي ويعتبر لقاء اليوم هو اللقاء الأول الذي يجمع المنتخبين ، ويدير المباراة تحكيميا الحكم الدولي الاماراتي عادل النقبي.

    يسعى منتخب الكويت لتحسين خط الهجومي وقد قام المدير الفني باستدعاء اللاعب يوسف ناصر المحترف في نادي النهضة العماني ، وتعتبر مباراة اليوم مباراة قوية ومن العيار الثقيل حيث أن منتخب الكاميرون يتميز بقوته وسرعة لاعبيه، كما يوجد العديد من اللاعبين المحترفين مما يجعل المباراة صعبة على منتخب الكويت، الذي يسعى لتحقيق الفوز متسلحا بالأرض والجمهور ليستعيد اللاعبين الثقة واكتشاف نغمات الفوز اليوم.

    تكريم اللاعب أحمد جاسم

    سوف تشهد مباراة الكويت والكاميرون تكريم اللاعب والنجم الكويتي أحمد جاسم ، وقد حصل اللاعب على 20 بطولة خلال مشواره الكروي.

    قائمة لاعبي الكويت المتوقعة أمام الكاميرون

    قائمة لاعبي الكويت المتوقعة أمام الكاميرون 

    موعد مباراة الكويت والكاميرون الودية اليوم الاحد 25/3/2018 والقنوات الناقلة

    سوف تنطلق أحداث مباراة الكويت والكاميرون الأحد 25 مارس 2018 في تمام الساعة الخامسة والنصف بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة والنصف بتوقيت السعودية والكويت .

    وييتم نقل مباراة الكويت والكاميرون عبر شاشة بي ان سبورتس الرياضية بالاضافة لقيام قناة الكويت الرياضية بنقل أحداث المباراة عبر شاشتها .