تصدر موقع التغريدات الصغيرة وسم #اختبار_تعجيزي_بجامعه_الامام الذي عبر فيها الالاف من المغردين عن صعوبة الامتحانات بجامعة الامام ، وبات الطالب يشتكون بسبب المجهود الذي تم بذله خلال الشهور الماضية من اجل الحصول علي درجات نهائية ، ولكن بسبب الإختبار التعجيزي الذي تم وضعه  ، فقد الطلاب الثقة في انفسهم من ناحية النجاح هذا العام، واكدو علي ان هذه الطريقة تعتبر غير لائقة بإسم الجامعة .

    وتردد علي ألسنة رواد تويتر أنه لكي يتم تميز الطالب الممتاز او المتفوق عن غيره يتم وضع سؤال أو إثنين فقط من الاسئلة الصعبة ، ولكن جميع الأسئلة صعبة وبطريقة ملتوية تجعل الطلاب في حالة إحباط ويقعون في الماء العكر .

    استغرقت المذاكره من اجل خوض الامتحان المقرر له اليوم في جامعة الامام خمسة أيام ، من التعب والسهر وهناك من اخذ عدة اسابيع لصعوبة هذه المادة ، ولكن فوجيء الجميع بأن الاسئلة التي تم وضعها لم يتم دراستها سابقاً ووصف العديد هذا الاختبار بأنه جاء بالغلط وسقط سهواً عليهم .

    وصرح احد الطلاب جامعة الامام لـ " كل حصري" أنه من العار ان تقوم بعرض الاسئلة التي وضعت في هذا الاختبار التعجيزي علي الدكتور وكان الرد المفاجيء ، يقول ((والله هذي صعبه اصبر ابحث فيها)) وسوف نقدم لكم الان بعض التغريدات وردود افعلا نشطاء تويتر عن اختبار تعجيزي بجامعه الامام.

    أراء الطلاب علي الاختبار التعجيزي