احرز اللاعب حسام غالي الهدف الثاني في مرمي الفجيرة الاماراتي في اللقاء الودي في الدقيقة 55 من عمر الشوط الثاني ، واستضاف نادي الفجيرة نظيره الاهلي علي ارضية الأل بمناسة مرور 50 عاماً علي تأسيس النادي .

    وكان الفريق الاول للقلعة الحمراء تقدموا علي المستضيف في الدقيقة الـ 17 عن طريق اللاعب إسلام محافر ، ودخل البدري بتشكيلة مكونة من علي لطفي - باسم علي - محمد هاني - محمد نجيب - صبري رحيل - عمرو السولية - هشام محمد - حسام غالي - إسلام محارب - أحمد حمودي - ميدو جابر.

    ومع انطلاق المباراة كاد الكابتنوا ان يخطف هدف التقدم لولي ان انقذ حارس مرمي الفجيره مرماه لحُسب هدف مؤكد الجدير ان الفجيره الاماراتي أحرز هذف في الأهلي ولكن لم يحتسبه حكم المباراة بسبب وضعية التسلل ، واستمر لاعبي الفجيره في الهجوم علي مرمي الاهلي بواسطة اللاعب عموري وايضا اللاعب القحطاني نجوم الفجيرة.

    هدف حسام غالي في الفجيره الإماراتي

    وفي الدقيقة 55 استغل اللاعب حسام غالي تمريره رائع من اللاعب اسلام محارب ووصل الي المرمي ووضعها بقدمه اليسر عن طريق باكورد في الدقيقة 55 استغل اللاعب حسام غالي تمريره رائع من اللاعب اسلام محارب ووصل الي المرمي ووضعها بقدمه اليسر عن طريق بكاورد وألغ الحكم هدف ميدو جابر واحتسب اللعبة ضربة حرة ضد اللاعب ميدو بسبب اشتباكة مع حارس الفجيرة.