برنامج كل يوم حلقة اليوم الثلاثاء 13-3-2018 يوتيوب hd الليلة حيث يستضيف الإعلامي الكبير عمرو أديب مدرب المنتخب المصري "هيكتور كوبر" في حلقة ينتظرها الالاف من المصريين لمعرفة تفاصيل لقاء المدير الفني لمنتخب الفراعنه مع عمرو اديب في برنامج "كل يوم" الذي يُذاع علي قناة ON E علي الهواء مباشرة في تمام الساعة الـ 9:30 بتوقيت القاهره ، كما يذاع علي نغم إف إم في نفس التوقيت .

    حلقة هيكتور كوبر مع عمرو أديب علي قناة ON E، كانت قناة أون اي قامت بعرض برومو للحلقة عبر صفحتها الرسمية علي موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" ونظراً لأهمية حلقة هيكتور كوبر مع عمرو أديب اليوم دشن نشطاء تويتر وسم #أسأل_كوبر ، ومن خلال هذا التقرير وسوف نتعرف علي مضمون الحلقة .

    تتضمن الحلقة عدة فقرات أهمها فقرة خاصة بإستقبال أسئلة المشاهدين ويتم توجيهها للضيف ويعتبر هذا اللقاء هو الأول لـ "كوبر" منذ حصوله علي أفضل مدرب في أفريقيا .

    و سوف تدور محورالحلقة حول صعود منتخب مصر الي كأس العالم 2018 التي تستضيفه دولة روسيا وذلك بعد ان غاب المنتخب عن هذه البطولة لأكثر من ثمانية وعشرون عاماً .

    كم سيتم ناقشة مدي جاهزية لاعبي منتخب مصر لمواجهة الفرق المنافسة في مونديال روسيا 2018 ومدي طموح اللاعبين من اجل تحقيق الانتصارات والمنافسة علي خطف كأس العالم.

    الجدير ان هناك أسئلة سيتم توجيهها للمدير الفني ويعتبر اهمها كيف يخطط كوبر لعبور الدور الأول في كأس العالم واي نقطه يريد أن يصل اليها في المونديال.

    وبعد الإنتهاء من الأسئلة الكروية ، سوف تأخذ الحلقة محور أخر علي سبيل المثال علاقة كوبر بأسرته وأولاده وسوف يتم مناقشة مدار ارتباطه بأسرته.

    وأخيراً سوف نتعرف في الحلقة علي قائمة منتخب مصر للمباريات الودية القادمة ، والتي علي رأسها مباراة مصر ضد البرتغال ، ومبرات مصر ضد اليونان استعداداً لمونديال روسيا 2018.

    مشاهدة قناة on e بث مباشر لقاء هيكتور كوبر