ننشر اسماء الفائزين في حج الجمعيات الأهلية محافظة الشرقية 2018 - بوابة الحج المصرية http://hij.moi.gov.eg
    نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 التي تحظى بنسبة بحث عالية على محركات البحث، وخصوصا بعد أن اعتمدت غادة والي وزيرة التضامن الاجتماعي نتيجة قرعة حج الجمعيات بمحافظة الشرقية حيث تم اجراء القرعة في مدينة الزقازيق بالشرقية، وتمت القرعة بنزاهة وشفافية تامة في حضور مدير أمن الشرقية وتم اعلان أسماء الفائزين في حج الجمعيات الأهلية محافظة الشرقية بالرقم القومي عبر بوابة الحج المصرية.

     أسماء الفائزين في حج الجمعيات الأهلية محافظة الشرقية 2018

    ينتظر آلاف من الحجاج الذين تقدموا لحج الجمعيات الأهلية 2018 اعلان النتيجة بفارغ الصبر ونحن من خلال موقعنا "كل حصري " ننقل لكم كشوف أسماء الفائزين في حج الجمعيات الأهلية 2018 في محافظة الشرقية، والتي لم يتم اعلانها حتى الآن حيث يتم اعلانها عقب الانتهاء من اعلان النتيجة خلال ساعات قليلة يتم نشر أسماء الفائزين بقرعة الحج في مركز ( بلبيس، كفرصقر، الزقازيق، منيا القمح، الزقازيق، أبو كبير، أبو حمادة، ههيا، اولاد صقر، الابراهمية ).

    وينتظر آلاف الحجاج اعلان النتيجة بفارغ الصبر حيث يريد الجميع أن يفوز بالحج الى بيت الله الحرام ، وقد بلغ عدد المتقدمين لوزارة التضامن الاجتماعي في قرعة حج الجمعيات الأهلية عن محافظة الشرقية 1072 حاج على أن يتم تخصيص نسبة للحجاج كبار السن وهي 10%.

    ظهرت نتيجة قرعة الحج 2018 في جميع محافظات الجمهورية محافظة الجيزة ، القاهرة، الاسكندرية، الشرقية، الدقهلية، البحر الأحمر، القليوبية، الشرقية، شمال سيناء، جنوب سيناء، الغربية، بور صعيد، الاسماعيلية، المنيا، سوهاج، قنا، أسوان، السويس، ويتم اعلانها خلال ثلاثة أيام من يوم 26 مارس وحتى 28 مارس الجاري .

    الاستعلام عن نتيجة قرعة حج الجمعيات الأهلية 2018 عبر بوابة الحج المصرية

    يمكنكم معرفة نتيجة قرعة الحج 2018 بأن تدخل بوابة الحج المصرية ثم تكتب الرقم القومي ورقم المصنع المكتوب أسفل صورتك في البطاقة ثم تظهر لك النتيجة مع تمنياتنا للجميع بالتوفيق والذهاب لبيت الله الحرام هذا العام.
    X