المنتخب المصرى يخوض اليوم الجمعة الموافق 23/3/2018 ضمن مباريات الاستعداد لكأس العالم، وذلك بعد ان استطاع المنتخب المصري التأهل لكأس العالم 2018 في روسيا وذلك بعد غياب لسنوات كثيرة إلا أنه استطاع الوصول آخيراً لبطولة كأس العالم التي طال أن انتظر الجمهور المصري الوصول إليها.

    وكان المنتخب المصري في معسكر في سويسرا وذلك بانضمام كل لاعبين المنتخب ماعدا محمد صلاح الذي يلعب في صفوف فريق ليفربول الانجليزي وذلك حيث انضم مساء أمس في تدريبات المنتخب الأخيرة للقاء أمام البرتغال، واكتمال صفوف اللاعبين.

    أُقيم مؤتمر صحفي للمدير الفني للمنتخب البرتغالي، وتحدث الكثير من الصحفيين حول احتمالية انتقال رونالدو إلى الدوري الصيني بعدما جاء له عرض خيالي للانتقال للدوري الصيني الذي يعرض مبالغ طائلة محاولة في الظهور وسط الدوريات العالمية وذلك لزيادة المكاسب العائدة من متابعة الدوري، فرد المدير الفني "فرناندو سانتوس" أنه هنا ليس للتحدث عن الصين بل للتحدث عن هدف البرتغال .

    وأكد أن البرتغال لديها هدف وليس حلم وستنافس بقوة على لقب كأس العالم وإن كانت ليست الأقوى ولكنها ستنافس بكل قوة لديها للحصول على هذا اللقب الهام وأن هدف المنتخب البرتغالي التتويج بكأس العالم وهو هدف وليس حلم، وأكد على أهمية التركيز على لقائي المنتخب البرتغالي ضد مصر وهولندا فقط وعدم الخروج عن ذلك بأحاديث فرعية.

    ويقع المنتخب البرتغالي في المجموعة الثانية مع المغرب واسبانيا وايران، بينما المنتخب المصري في المجموعة الأولى التي تضم منظم البطولة روسيا وآيضاً المنتخب السعودي والأوروجواي المنافس الأقوى على التأهل من هذه المجموعة، وتعتبر المجموعتين قويتين لذلك سيكون من المهم الاستفادة من مباريات المنتخبين في الاستعداد لكأس العالم.

    لدى مصر مباراة آخرى مع اليونان وكذلك البرتغال مباراة آخرى أمام هولندا وبالتأكيد المنتخبين سيستفادا من هذه المباريات ليعود المنتخبين للعب الجماعي خاصة من أن المنتخبين يضم عدد كبير من المحترفين الذين لا يشاركون في الدوري المحلي فقد يغيب على البعض طريقة اللعب.

    وكان المدير الفني السابق للزمالك "فيريرا" أعلن أن المنتخب المصري ليس كالمغربي فهو لديه مشجعين وجمهور في جميع أنحاء العالم لذلك ستكون مباراة قوية وعلى البرتغال استغلال هذه الفرصة جيداً للاستعداد لكأس العالم.

    وسيشارك في هذا اللقاء الودي كريستيانو رونالد مهاجم ريال مدريد، ومحمد صلاح لاعب فريق ليفربول وهداف الدوري الانجليزي وقد التقى اللاعبان ثلاث مرات بالتأكيد سنشاهد بالغد مباراة قوية ومهارات فردية من اللاعبين.

    موعد مباراة مصر والبرتغال اليوم

    تبدأ مباراة مصر والبرتغال اليوم الجمعة الموافق 23/3/2018 في تمام الساعة العاشرة إلا ربع مساءاً 21:45 بتوقيت مصر، الحادية عشر إلا ربع مساءاً 22:45 بتوقيت السعودية وستقام المباراة في زيورخ عاصمة سويسرا.