تعرف على موعد مباراة المانياا ضد البرازيل الودية التي ستقام الثلاثاء الماوفق الـ 27-3/مارس القادم في إطار الأستعداد لمونديال روسيا 2018 حيث يواجه المنتخب الألماني منتخب البرازيل في ظل إستعدادات منتخب المانشافت لكأس العالم هذا ويقام اللقاء علي أرضية ملعب إسبريت أرينا الواقع بمدينة دوسلدورف بألمانيا .

    الجدي أن الماكينات الألمانية سيتبقي لها مبارتين ودية ، أمام منتخب النمسا ومنتخب السعودية في 2 يونيو و8 يونيو قبل الطياران الي روسيا ولكن ليس لهم أهمية مثل اللقاء الودي الذي جمع بين المانيا ضد أسبانيا واللقاء الذي سيجمع بين ألمانيا والبرازيل التي ستعتبر ملحمة كروية من نوع خاصة .

    ويغيب النجم البرازيل نيمار عن كافة المواجهات الودية لخضوعة الي عملية جراحية بقدمه اليمني حيث تلقي كسر في أخر مباراياته مع باريس سان جير مان يوم الـ 26 من فبراير الماضي ، واعلن المدير الفني للمانشافت أن نيمار لم يشارك في اي مباراة ودية حيث تم إستبعادة عن كرة القدم ثلاثة اشهر.

    الجدير أن لعنة الإصابة حلت علي الماكينات الالمانية إذ يغيب نيمار بسبب الاصابة ، ويغيب حارس المرمي نوير بسبب الاصابة التي تجدد مره اخري في شهر أغسطس الماضي لذلك طرأ اختيار المدير الفني لألمانيا الي اختيار حارس بديل ووقع الاختيار علي حارس مرمي برشلونة الإسباني مارك - أندريه تير شتيغن الأساسي

    الساعة كام ماتش ألمانيا والبرازيل الودية القادمة

    المواجهةالتوقيت الساعةقناة ناقلة ملعب اللقاء
    ألمانيا ضد البرازيلالثلاثاء 27 / 4 / 20189:45 بتوقيت مصرأون سبورتليتزيجروند