موعد مباراة برشلونة وتشيلسي
    ننشر لكم توقيت مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الأربعاء 13 مارس 2018 في مواجهة مرتقبة وهامة بين الفريق الكتالوني والبلوز في الدور 16 ومباراة الإياب التي كانت نتيجة ذهابها التعادل لكلا الفريقين، حيث يستضيف الكامب نومعقل الفريق الكتالوني لقاء اليوم عندما يحل نادي تشيلسي ضيفا ثقيلا على برشلونة و يتميز لقاء الفريقين بالقوة والتنافسية الشديدة بين الفريقين مما يعني ان أمامنا سهرة كروية رائعة ويتابع الجميع معرفة موعد مباراة برشلونة وتشيلسي والقنوات الناقلة للمباراة.

    موعد مباراة برشلونة وتشيلسي

    فريق برشلونة  يدخل مباراة اليوم تحت قيادة  مديره الفني إرنستو فالفيردي رافعا شعار واحد لابديل عن الفوز من أجل التأهل للدور القادم، معتمدا على قوة الأرض والجمهور من أجل الأخذ بالثأر من البلوز الذي خرج على يده من البطولة في 2012.

    يحتاج الفريق الكتالوني التعادل السلبي حتى يتأهل للدور القادم ولكن في حالة التعادل بنتيجة ايجابية بأكثر من هدف ستكون النتيجة لصالح تشيلسي.

    ويدخل الفريق الكتالوني لقاء اليوم بأريحية شديدة حيث يكفيه التعادل السلبي من أجل التأهل للدور الربع نهائي ولكن برشلونة يسعى اثبات أحقيقته بصدارة المجموعة وتأهله  للربع نهائي  وهو يحتل صدارة المجموعة الرابعة برصيد 14 نقطة  متفوقا على صاحب المركز الثاني فريق يوفنتوس بفارق ثلاث نقاط.      

    بينما يطمح تشيلسي تحقيق الفوز على برشلونة في عقر داره ويحتل تشيلسي المركز الثاني بالمجموعة الثالثة برصيد 11 نقطة ويأتي خلف روما متصدر المجموعة .

    موقف الفريقين من الدوري 

    يحتل فريق برشلونة صدارة الدوري الأسباني "الليجا" بفارق يصل 8 نقاط بين أقرب منافسيه  صاحب المركز الثاني أتلتيكو مدريد، في حين يحتل تشيلسي المركز الخامس للدوري الانجليزي بفارق 4 نقاط بينه وبين صاحب المركز الرابع  الذي يؤهل لدوري أبطال أوروبا الموسم القادم .

    أخر مشاركات الفريقين في بطولة دوري ابطال اوروبا 

    آخر مشاركة لبرشلونة كانت في الموسم الماضي وقد ودع الفريق الكتالوني البطولة في الدور 8 لصالح السيدة العجوز يوفنتوس، بينما كانت آخر مشاركة للفريق اللندني في الموسم القبل الماضي وقد ودع تشيلسي البطولة في الدور16 لصالح باريس سان جيرمان الفرنسي.      

    توقيت مباراة برشلونة وتشيلسي

    سوف تنطلق أحداث مباراة برشلونة وتشيلسي اليوم الأربعاء 14/3/2018 في المواعيد الأتية:
    الساعة "21:45" العاشرة الا ربع بتوقيت القاهرة.
    الساعة "22:45" الحادية عشرة الا ربع بتوقيت السعودية.

    القنوات الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي 

    سوف يتم نقل مباراة برشلونة وتشيلسي عبر شبكة قنوات بي ان سبورتس وبالتحديد على قناة beIN SPORTS HD 1 وبتعليق كلا من رؤوف خليف والمعلق يوسف سيف، ويمكن متابعة اللقاء عبر القنوات المجانية الناقلة لمباراة برشلونة وتشيلسي.