بعد إنفجار سيارة حراسة مدير امن الإسكندرية ، كشفت وزارة الصحة عن المصابين والمتوفيين جراء هذا الانفجار ، حيث استهدف اليوم موكب مدير أمن الاسكندرية ، وذكر مدير داخل وزارة الداخلية ان اللواء مصطفي النمر مدير امن الأسكندرية لم يكن في الموكب ونتج عن الانفجار خسائر بشرية ومادية ، فقد توفي رجل من رجال الشرطة واصابة 4 أخرين احدهما بإصابة خطيره وعليه تم نقل المتوفي الي مشرحة كوم الدكه ونقل المصابين في حادث الاسكندرية اليوم الي مستشفي قريب من مكان الحادث.

    المصابين في إنفجار مدير امن الإسكندرية

    الجدير أنه فور سماع خبر الانفجار ، دوي خبر وفاة مدير امن الاسكندرية الا ان اللواء مصطفي النمر خرج مُسيءً من هذه الاشاعة التي ترددت فور انتشار خبر الانفجار ، واكد علي انه حي يرزق ، واكد علي انه تم نقل المصابين والإطمئنان علي صحتهم وجاري الانتهاء من اوراق الشرطي المتوفي .

    وذكرة وزارة الصحة والاسكان ان الشخص الذي توفي في حادث مدير أمن الإسكندرية هو قائد الحراسة "علي جلال" هو قائد برتبت رقيب واكدت قناة سي بي سي اكسترا ان من ضمن المصابين 3 من افراد الحراسة وجندي بالجيش المصري .

    واكدت الاطباء ان الجندي أُصيب بجروح خطيره وتم ادخالة الي غرفة العمليات بمستشفي مصطفي كامل بسيدي بشر ، وعليه كان الانفجار من خلال عبوه ناسفة تم زرعها أسفل السيارة.