موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني
    الان موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني ضمن مباريات الدور 32 من بطولة دوري أبطال افريقيا 2018  حيث يحل الأهلي ضيفا ثقيلا على مونانا ويستضيف أرضية ملعب دانجوندجي بالحابون،مباراة الإياب التي كانت نتيجة ذهابها فوز الأهلي على أرضه برباعية نظيفة وقد أقيمت المباراة في استاد القاهرة الدولي، ويسعى الأهلي لتكرار سيناريو مباراة الذهاب والفوز على الجابوني خارج الديار ليتأهل للدور القادم ، حيث يطمح المارد الأحمر للتنافس بشدة والتتويج بالبطولة التي يعشقها المارد الأحمر والتي لم يحققها العام الماضي واكتفى بالوصافة بعد هزيمته لصالح الوداد المغربي.

    سافرت بعثة النادي الأهلي ووصلت الجابون وأدى الأهلي مرانه الأول استعداد للقاء الإياب ويدخل الأهلي بمعنويات مرتفعة بعد أن توج ببطولة الدوري المصري للمرة 40 في تاريخه الكروي وقد حسم النتيجة مبكرا قبل نهاية الموسم بعدة أسابيع، كما أن الأهلي قد فاز في مباراة الذهاب مما يسهل مأموريته أمام مونانا الجابوني اليوم.

    بينما يدخل مونانا الجابوني وهو يطمح استغلال قوة الأرض والجمهور في الفوز اليوم وتعويض نتيجة مباراة الذهاب والصعود للدور القادم في مباراة صعبة على الجانبين، ويغيب عن المباراة نجم خط الوسط عبد الله السعيد بسبب الاصابة، وقد طالب حسام البدري المدير الفني للفريق ضرورة احراز هدف مبكر وضرورة الحفاظ على نتيجة مباراة الذهاب حيث يدخل الأهلي متسلحا بالرباعية التي احرزها على أرضه أمام الفريق الجابوني للتأهل للدور القادم في البطولة المفضلة للنادي الأهلي.

    موعد مباراة الأهلي ومونانا الجابوني

    تنطلق أحداث مباراة الأهلي ومونانا السبت 17 مارس 2018 في تمام الساعة 4:30 عصرا بتوقيت القاهرة ، والذي يوافق الساعة 5:30 بتوقيت السعودية.

    القنوات الناقلة لمباراة الأهلي ومونانا

    ستقوم قناة أون سبورت بنقل مباراة الأهلي ومونانا عبر شاشتها حصريا بعد شراء المباراة لإسعاد جماهير الفريقر الأحمر.

    تحديث .. اختتم النادي الأهلي آخر تدريباته استعدادا لمباراة مونانا والمقرر اقامتها عصر الغد السبت الموافق 17 مارس 2018، وقد طالب حسام البدري لاعبيه بضرورة التركيز والاجتهاد منذ بداية اللحظة الأولى وتقديم عرض قوي وتعزيز نتيجة مباراة الذهاب وتأكيد الفوز بشكل مشرف يرضي عشاق الساحرة المستديرة وجمهور المارد الأحمر.