موعد مباراة الاهلي وإنبي يحل الأهلي ضيفاً ثقيلاً علي فريق إنبي ضمن مباريات الأسبوع الـ 29 من منافسات الدوري المصري ، وستكون المباراة على ملعب استاد بترو سبورت يوم الأحد 11 مارس 2018 مـ، الموافق 23 جمادى الآخرة 1439 هـ.

    ويدخل الأهلي المباراة وهو في المركز الأول من ترتيب الدوري المصري ، برصيد 72 نقطه ، تم حصدها من خلال 27 مواجهة ، فاز الاهلي في 23 مباراة وخسر مواجهة واحدة وتعادل في ثلاثة .

    ويدخل الاهلي مواجهة إنبي بعد الفوز الكبير علي فريق مونانا برباعية مستحقة في لقاء ذهاب دوري أبطال أفريقيا ،  ويتبقي للأهلي مباراة مؤجلة أمام المصري ، لم يتم تحديد موعدها حتي الان.

    هذا ويدخل إنبي لقاء اليوم وهو في المركز الخامس برصيد 40 نقطه ، ويذكر أن انبي تعادل أمام الاتحاد السكندري بهدف مقابل هدف ، وفاز علي الإسماعيلي وخسر من الرجاء بثلاثية وطلائع الجيش بهدف.

    الساعة كام موعد ماتش الاهلي وإنبي اليوم :

    موعد مباراة الاهلي ضد إنبي ، تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 7:00 بتوقيت القاهره ، وفي تمام الساعة الـ 8:00 بتوقيت مكة ، وتنقل قناة اون سبورت ، والنيل الرياضية ، ودي ام سي سبورت ، القاء وسوف نتابع معكم الاستوديو التحليلي للمباراة قبل وبعد انطلاقها...