اخبار الأهلي اليوم
    أخبار الأهلي اليوم ننشرها لكم عشاق وجمهور الفريق الأحمر حيث ننقل أهم أخبار الأهلي اليوم وأخبار اللاعبين ولا ننسى فرحة تتويج المارد الأحمر بلقب الدوري العام للمرة 40 في تاريخه حيث تمكن الأهلي من حسم اللقب قبل نهاية بطولة الدوري بخمسة جولات كما يوجد مباراة مؤجلة للأهلي أمام المصري البور سعيدي .

    الأهلي يتوج بطل للدوري للمرة 40 في تاريخه الكروي

    توج الأهلي بطلا للدوري المصري هذا الموسم للمرة 40  بعد أن تعادل النادي المصري اليوم أمام الانتاج الحربي في الجولة 29 من عمر الدوري وبذلك ارتفع رصيد المصري 49 نقطة ولديه 8 مباريات  متبقية في حالة فوزه بهما جميعا سيصل رصيده 73 درجة في حين أن رصيد المارد الأحمر متصدر القمة 75 نقطة ولديه خمسة مباريات، وبهذا يكون الأهلي حقق اللقب بجدارة وأكد أحقيته للفوز باللقب.

    الأهلي يسعى لتحطيم أربع أرقام قياسية بعد حصوله على الدوري العام هذا الموسم

    1. طموحات الأهلي لا تتوقف بعد أن فاز بلقب الدوري العام يسعى لتحطيم أرقام قياسية خلال مبارياته المتبقية في الدوري المصري وهو أن يحقق الفوز في 26 مباراة متواصلة وقد حقق الفريق الأحمر 24 فوزا متتاليا لذلك يسعى للفوز خلال الثلاث لقاءات القادمة ليحقق رقم قياسي بالفوز بدون هزائم.
    2. يسعى الأهلي لكسر رقم الزمالك في عدد النقاط وهو 87 نقطة حققها الزمالك في موسم 2014، ويمتلك الأهلي الآن 75 نقطة ولذلك يمكنه تحطيم رقم الزمالك خلال الخمس مباريات المتبقية على نهاية الدوري.
    3. يسعى الأهلي لتحقيق لقب أقوى هجوم في الدوري وكسر رقم الترسانة في موسم 1963 وهو 71 هدف ، وقد سجل الأهلي هذا الموسم 67 هدف ولذلك يمكنه تحطيم رقم الشواكيش خلال المباريات القادمة.
    4. يسعى الأهلي احراز هداف الدوري حيث اقترب وليد آزارو من احراز لقب هداف الدوري وبذلك يصبح الأهلي من أكثر الفرق فوزا بهذا اللقب للمرة 11 متساوي مع الترسانة والإسماعيلي ومتفوقا على نادي الزمالك الذي حصد لقب الهداف 10 مرات فقط.

    عبد الله السعيد يغلق المفاوضات مع الأهلي ويوقع للزمالك خلال أيام

    أعلن الاعلامي أحمد شوبير أن نجم الأهلي أغلق باب المفاوضات مع المارد الأحمر ولم يوافق على تجديد تعاقده مع النادي وفضل التعاقد مع الزمالك ومن المنتظر توقيعه للزمالك خلال أيام وقد أعلن ذلك على صفحته الرسمية عبر الفيس بوك .

    عبد الله السعيد يغلق المفاوضات مع الأهلي ويوقع للزمالك خلال أيام 
    X