عبد الله السعيد ورمضان صبحي يتقاسمان مباراة مصر والبرتغال
    مباراة مصر والبرتغال الودية التي ينتظرها الجمهور المصري في كل مكان، والتي يخوضها المنتخب من أجل الاستعداد لمونديال كأس العالم روسيا 2018 ، حيث يريد المدير الفني الاطمئنان على مستوى اللاعبين قبل المونديال واكتشاف أي أخطاء ومحاولة اصلاحها، ويقود منتخب مصر اليوم الفرعون المصري محمد صلاح هداف الدوري الانجليزي ونجم ليفربول والمواجهة المنتظرة بين محمد صلاح والبرتغالي كريستسانو رونالدو نجم ريال مدريد.

    ويدرس هيكتور كوبر المدير الفني للمنتخب المصري، كيفية الاستفادة من النجمين عبد الله السعيد لاعب النادي الأهلي ولاعب ستوك سيتي رمضان صبحي في مواجهة البرتغال الودية، هذا وقد استقر كوبر على أن يشارك اللاعب عبد الله السعيد طوال الشوط الأول على أن يستبدله باللاعب رمضان صبحي في بداية الشوط الثاني .

    وجاء قرار كوبر باستبدال عبد الله السعيد برمضان صبحي أيضا لأسباب فنية حيث أن عبد الله السعيد لم يصبح جاهزا بالقدر الكافي فنيا بسبب اصابته في الفترة الأخيرة وعدم مشاركته مع الأهلي، مما يجعل من الصعب أن يلعب 90 دقيقة مدة المباراة كاملة.

    مباراة مصر والبرتغال الودية

    يلتقي منتخب مصر ومنتخب البرتغال في مباراة ودية في اطار استعدادات المنتخبين لبطولة كأس العالم روسيا 2018 على أرضية ستاد " لاتس جران" بمدينة زيوريخ السويسرية .

    محمد صلاح يواجه كريستيانو رونالدو اليوم

    سيكون منتخب مصر مطالب اليوم في مباراته الودية أمام البرتغال ايقاف خطورة النجم كريستيانو رونالدو هداف ريال مدريد الأسباني والذي يكون حاضرا اليوم من أجل هز الشباك المصرية ولكن محمد صلاح الأكثر نجومية في عالم كرة القدم سيكون مهمته التهديف وهز شباك البرتغال مما يجعل المنافسة قوية بين النجمين وكأنها مباراة جانبية ينتظرها الجمهور ونتمنى جميعا أن يكون النصر حليف محمد صلاح والمنتخب المصري.
    X