أعلن اليوم الجهاز الفنى لفريق النادى الأبيض نادى الزمالك، عن قائمة الاعبين المسافرين لخوض مباراة ودية بالإمارات تحت قيادة إيهاب جلال وتكريم نجوم دبي بعد المران الجماعي يوم الثلاثاء.

    اليوم لاعبي الزمالك بعيدًا عن الملاعب

    وقد حصل لاعبو الفريق على راحة من التدريبات اليوم الإثنين الموافق 19 مارس الجاري، على أن يستكمل الفريق تدريباته يوم الثلاثاء غداً، قبل السفر إلى دولة الإمارات يوم الأربعاء ، والجدير بالذكر أن الفريق سوف يخوض ودية أمام النصر فى مهرجان تكريم نجوم دبي.

    استثناء 8 لاعبين من فريق الزمالك لا يستطيعون السفر إلى الإمارات

    ومن جانبه، ذكر رئيس إدارة النادي أنه من المنتظر أن تخلو قائمة الزمالك المسافرة إلى الإمارات من اللاعبين الدوليين، حيث غاب الثنائي أحمد الشناوي، وطارق حامد، عن قائمة المنتخب الوطني فى معسكر سويسرا وذلك بهدف الإستعداد للمونديال.

    وأشار أيضاً إلى غياب كل من: حمدي النقاز التونسي لإنضمامه لمعسكر نسور قرطاج، وكايونجو الكونغولي لإنضمامه لمنتخب بلاده سابقا، وأيضا الثنائي أحمد فتوح، وعمر صلاح لإنضمامهما إلى معسكر المنتخب الأوليمبي، وكذلك سيتغيب الاعب السوري مؤيد العجان لإصابته حيث أجرى حديثا جراحة رباط صليبي ، وأيضا نانا بوكو المصاب بشد فى عضلته الخلفية.

    مباراة ودية بين الزمالك والنصر

    وقد تقرر سفر الفريق إلى الإمارات صباح الأربعاء الموافق 21 مارس، لخوض دوية أمام النصر يوم الجمعة الموافق 23 مارس قبل عودته إلى القاهرة يوم السبت القادم الموافق 24 مارس 2018.
    X