دراما رمضان القادم لعام 2018م، بدأت اليوم عرض قائمة نجوم مسلسلات الشهر الكريم التي سيطلون بها على جميع المشاهدين والمتابعين للموسم الحالي وهي تحتوي على لائحة كبيرة جدا لأشهر نجوم الفن للوطن العربي.

    سوف نتعرف معا على قائمة لأبرز المسلسلات التي يتم عرضها في شهر رمضان القادم 2018م، ولمزيد من التفاصيل تابعوا هذا التقرير.

    مسلسل عوامل خفية - للنجم عادل:

    يطل علينا النجم المميز عادل إمام هذا الموسم بمسلسل عوالم خفية حيث تدور أحداث المسلسل حول صحفي يقع لديه بعض الأوراق الخاصة بفنانة شهيرة، تم قتل هذه الفنانة حيث أن الأوراق التي وقعت في يد هذا الصحفي تحتوي على العديد من الأسرار والخبايا لبعض الشخصيات الفاسدة.

    مسلسل ضد مجهول للفنانة غادة عبد الرازق:

    تطل علينا النجمة المتألقة غادة عبد الرازق بمسلسل ضد مجهود وسوف يتم عرضه في الموسم الحالي لشهر رمضان 2018م، حيث تدور أحداث المسلسل حول سيدة متزوجة من رجل مهم وتعيش حياة سعيدة لكن فجأة ماضيها يلاحقها بكل أسراره.

    المسلسل من تأليف أيمن سلامة ومن إخراج طارق رفعت وبطولة مجموعة من المع نجوم الفن، بطولة روجينا، وحنا مطاوع، وأحمد سعيد عبد الغني، ومحمد كيلاني.

    مسلسل نسر الصعيد للفنان محمد رمضان:

    يطل الفنان النجم محمد رمضان على كل مشاهدي ومحبي أعماله بمسلسل نسر الصعيد مع الفنانة الجميلة تونسية الجنسية درة المسلسل من تأليف محمد المعطي ومن إخراج ياسر سامي.